الروضان: الكويت بحاجة إلى طاقات جميع أبنائها لاستكمال الانجازات الكبيرة

نشر في 25-02-2018 | 11:41
آخر تحديث 25-02-2018 | 11:41
خالد الروضان
خالد الروضان
تقدم وزير التجارة والصناعة ووزير الدولة لشؤون الشباب خالد الروضان بخالص التهاني إلى مقام حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح والشعب الكويتي الكريم بمرور 57 عاماً على الاستقلال و27 عاماً على ملحمة التحرير.

وقال الروضان في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم الأحد «إننا نستذكر شهداءنا الأبرار الذين قدموا أرواحهم فداء للوطن العزيز»، مبتهلاً إلى الله عز وجل أن يعلي نزلهم وأن يحفظ دولة الكويت وشعبها من كل سوء ويديم عليها نعمة الأمن والرخاء في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب السمو الأمير وسمو ولي العهد حفظهما الله ورعاهما.

وأضاف «إننا نستمد من هذه الذكرى العزيزة على قلوب الجميع القوة لتسخير طاقاتنا ومواصلة مسيرة البناء والتنمية في وطننا العزيز ووضع قاعدة متينة لحاضر زاه وغد مشرق بتكاتف جميع الجهات الرسمية والأهلية».

وأشار إلى أن الكويت بحاجة إلى طاقات جميع أبنائها لاستكمال الانجازات الكبيرة التي حققتها وتواصل الحكومة العمل فيها على مختلف الأصعدة وشتى الميادين التنموية، مؤكداً أن الحكومة لا تألو جهداً في سبيل رفعة الوطن ورفاهية المواطن.

وأكد الروضان أن مسؤولية استكمال نهضة الكويت في جميع المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية التي يقودها سمو الأمير بحكمة واقتدار «تتطلب منا جميعاً مواصلة الليل بالنهار لتحقيق الرؤية السامية بتحويل الكويت إلى مركز تجاري ومالي».

وقال «إننا نستلهم كل القيم والمفاهيم والتضحيات والجهود المضنية من أجدادنا المؤسسين الذين اختطوا لنا نهجاً قويماً وركبوا الصعاب لبناء وطن قوي رغم قساوة الظروف التي مروا فيها متسلحين بعزيمة لا تلين سائرين على دروبهم من أجل نهضة هذه البلاد ورفعتها إلى مصاف الدول المتقدمة».

وأعرب الروضان عن أمله بأن تعود هذه الأعياد على الكويت وقيادتها وشعبها بكل الخير داعياً المولى عز وجل أن يحفظ الكويت ويقيها من الشرور والفتن وأن يديم عليها نعمة الأمن والأمان والاستقرار في ظل قيادة سمو أمير البلاد وولي عهده الأمين.

back to top