مصرع طفلة وإصابة مواطن ومواطنة وإطفائي في حادث مأساوي

رحلة عائلية تحولت إلى كارثة في العبدلي انقلاب رافعة على شاليه بالخطأ أثناء نوم أفراد الأسرة

نشر في 24-02-2018 | 20:21
آخر تحديث 24-02-2018 | 20:21
No Image Caption
تحولت رحلة عائلية إلى منطقة مزارع "أم نقا" بالعبدلي إلى كارثة حقيقية انتهت بوفاة طفلة مواطنة تبلغ من العمر 8 سنوات، وإصابة مواطنة ومواطن بجروح خطيرة، فضلا عن إصابة رجل اطفاء بكسر مضاعف باليد أثناء مشاركته في عملية إنقاذ المصابين، عندما انقلبت رافعة كبيرة على الشاليه، الذي كان يوجد فيه أفراد الأسرة المنكوبة.

وفي التفاصيل التي رواها مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالإدارة العامة للاطفاء العقيد خليل الأمير، ان "غرفة عمليات الإدارة تلقت بلاغا صباح اليوم يفيد بوقوع حادث انقلاب رافعة على شاليه في مزارع أم نقا بالعبدلي"، مشيراً إلى أنه فور تلقي البلاغ تم تحريك مركز إطفاء العبدلي بقيادة المقدم مشعل الكندري الى الموقع.

وأضاف أن رجال الإطفاء فور وصولهم إلى موقع البلاغ تبين لهم أن الحادث عبارة عن سقوط رافعة على شاليه أثناء نقلها إلى شاليه آخر في نفس المزرعة اختل توازن الرافعة وسقطت على الشاليه المجاورة، مما أسفر عن وفاة طفلة وإصابة مواطن ومواطنة كانوا داخل الشاليه.

وأشار إلى أن الإطفائيين عملوا على إخلاء الجرحى، ومن ثم انتشلوا جثة الطفلة، وأثناء عملية الإنقاذ أصيب إطفائي بكسر في يده، لافتا إلى أن فرق الإطفاء واصلت عملها ورفعت الرافعة عن الشاليه.

وذكر العقيد الأمير أن المصابين، من بينهم رجال الإطفاء، نقلوا الى المستشفى عن طريق فنيي الطوارئ الطبية، في حين سلمت جثة الطفلة إلى رجال الأدلة الجنائية الذين أحالوها بدورهم إلى إدارة الطب الشرعي، وتحفظ رجال الأمن على قائد الرافعة وإحالته إلى جهات الاختصاص.

back to top