الاستقلال يفوز على الهلال وتعادل العين والريان في «ابطال اسيا»

نشر في 20-02-2018 | 20:27
آخر تحديث 20-02-2018 | 20:27
لم تكن عودة علي الحبسي سعيدة إلى مسقط رأسه في عمان بعدما تعرض حارس الهلال المخضرم للطرد خلال خسارة فريقه السعودي 1-صفر أمام الاستقلال الإيراني ليتعرض وصيف بطل الموسم الماضي لضربة جديدة في دوري أبطال آسيا لكرة القدم اليوم الثلاثاء.

ولمس الحارس الكرة بيده خارج منطقة الجزاء في محاولة لتعطيل هجمة بعد انفراد أحد مهاجمي الاستقلال به ليحصل على بطاقة حمراء مباشرة في الدقيقة 67.

ولكن قبل الطرد استقبلت شباك الحبسي هدفا سجله زميله عبد الله الحافظ بالخطأ في مرماه في بداية الشوط الثاني.

وبذلك يتوقف رصيد الهلال عند نقطة واحدة ليتذيل ترتيب المجموعة الرابعة بينما احتل الاستقلال الصدارة برصيد أربع نقاط من مباراتين.

كان الهلال تعادل على أرضه بدون أهداف أمام العين الإماراتي في الجولة الافتتاحية الأسبوع الماضي ليخفق بطل السعودية في هز الشباك اليوم للمباراة الثانية على التوالي.

كما هز العين الإماراتي وضيفه الريان القطري الشباك من علامة الجزاء في الشوط الأول خلال تعادلهما 1-1 في دوري أبطال آسيا لكرة القدم اليوم الثلاثاء.

افتتح العين التسجيل أولا من ركلة جزاء نفذها المهاجم السويدي ماركوس بيرج في الدقيقة العاشرة.

وتعادل الريان بنفس الطريقة عن طريق عبد الرزاق حمد الله في الدقيقة 28.

وفشلت محاولات أصحاب الضيافة للتقدم مجددا وكانت أخطر الفرص عبر تسديدة المصري حسين الشحات التي ارتدت من القائم في الشوط الأول.

وبذلك رفع العين والريان رصيدهما إلى نقطتين من مباراتين في صدارة المجموعة الرابعة مقابل نقطة واحدة للهلال السعودي والاستقلال الإيراني اللذين يلعبان اليوم.

back to top