«لجنة التعديات»: ازالة 25 تعديا على ارتداد مشروع «طريق 6.5» السريع

نشر في 21-08-2017 | 14:08
آخر تحديث 21-08-2017 | 14:08
(ارشيف)
(ارشيف)
أعلنت لجنة ازالة التعديات على املاك الدولة والمظاهر غير المرخصة التابعة لمجلس الوزراء ازالتها 25 تعديا تمثلت في ديوانيات وحدائق انشأها اصحاب المنازل على ارتداد مشروع طريق 6.5 السريع.

وقال مدير متابعة اللجان في لجنة ازالة التعديات على املاك الدولة والمظاهر غير المرخصة التابعة لمجلس الوزراء المقدم المتقاعد عبدالله الحوطي لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم الاثنين ان اللجنة ازالت هذه التعديات بهدف تمكين وزارة الاشغال العامة من استكمال تنفيذ هذا المشروع.

واضاف الحوطي ان قيام اللجنة بازالة هذه التعديات على ارتداد مشروع طريق 6.5 السريع جاء بناء على طلب وزارة الاشغال العامة مؤكدا حرص اللجنة على التعاون مع كافة الجهات الحكومية بازالة جميع التعديات على املاك الدولة.

واعرب عن خالص شكره وتقديره لاصحاب واهالي المنازل الواقعة على طريق 6.5 وذلك لتعاونهم مع اللجنة وتمكينها من ازالة هذه التعديات على املاك الدولة.

يذكر ان مشروع 6.5 السريع الذي تشرف على تنفيذه وزارة الاشغال العامة يقع بين طريق الدائري السادس وطريق الدائري السابع بهدف انشاء خط سريع يخدم مدينة صباح السالم الجامعية في منطقة الشدادية ومنطقة عبدالله المبارك السكنية والمناطق المجاورة لها.

وانشئت لجنة ازالة التعديات على املاك الدولة والمظاهر غير المرخصة التابعة لمجلس الوزراء بناء على قرار مجلس الوزراء رقم 1067 لسنة 2004 برئاسة المغفور له باذن الله تعالي فريق متقاعد محمد البدر ويتولى رئاسة اللجنة ومنذ تاريخ 19/4/2012 المهندس خالد المحسن .

back to top