العبدالرزاق يشارك في بطولة العالم للدراجات المائية في ايطاليا

نشر في 28-05-2017 | 11:02
آخر تحديث 28-05-2017 | 11:02
بطل العالم للدراجات المائية، الكويتي يوسف العبدالرزاق
بطل العالم للدراجات المائية، الكويتي يوسف العبدالرزاق
يستعد بطل العالم للدراجات المائية الكويتي يوسف العبدالرزاق للمشاركة في الجولتين الأولى والثانية من بطولة العالم للدراجات المائية والتي ستقام في ايطاليا.

وقال العبدالرزاق لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) أنه سيغادر مساء غد الأحد للمشاركة في الجولة الأولى التي ستقام في مدينة (بورتو سيسيريو) خلال الفترة من 2 إلى 4 يونيو المقبل والجولة الثانية في مدينة (فيستي) خلال الفترة من 9 إلى 11 من الشهر نفسه.

وأكد أنه قام بالاستعداد للبطولة عبر اجراء مختلف أنواع التمارين الرياضية لرفع اللياقة البدنية نظراً لما تتطلبه البطولة ومن أجل المحافظة على اللقب الذي دخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية.

وذكر العبدالرزاق أن البطولة مكونة من ست جولات اثنتان منها في ايطاليا واثنتان في الصين واثنتان بالإمارات في ديسمبر القادم.

وأشاد بالاهتمام الكبير من جانب القطاع الحكومي المتمثل بالهيئة العامة للرياضة والقطاع الخاص من خلال شركة (زين للاتصالات) وبيت التمويل الكويتي وشركة (كوازاكي) وشركة الخليج (الكيبلات) معرباً عن أمله في تحقيق نجاحاً لرفع علم الكويت على منصات التتويج لا سيما وأنها من أصعب البطولات.

يُذكر أن المتسابق يوسف العبدالرزاق حقق لقب بطل العالم 8 مرات على مستوى كبار المحترفين في الدراجات المائية إضافة إلى ذهبية أولمبياد الشواطئ الآسيوية عام 2010 في سلطنة عمان.

back to top