«الشؤون»: «وسام جوقة الشرف الفرنسي» تكريم للمرأة الكويتية

نشر في 27-03-2017 | 22:52
آخر تحديث 27-03-2017 | 22:52
No Image Caption
أكدت وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل ووزيرة الدولة للشؤون الاقتصادية هند الصبيح اليوم الاثنين ان حصولها على وسام جوقة الشرف برتبة فارس المقدم من رئيس الجمهورية الفرنسية فرانسوا هولاند يعد تكريما للمرأة الكويتية وتأكيدا على عمق العلاقات بين الكويت وفرنسا.

جاء ذلك في تصريح ادلت به الصبيح للصحافيين ردا على سؤال حول استقبال سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء بمناسبة حصولها على الوسام الفرنسي وذلك خلال حضورها احتفال السفارة اليونانية في الكويت بالعيد الوطني لبلادها.

وقالت الصبيح انها قدمت الوسام لسمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء اثناء استقباله لها اليوم مشيرة الى ان سموه "اعرب عن اعتزازه بحصول امرأة كويتية من افراد الحكومة على هذا الوسام".

واضافت ان كلمات سمو رئيس مجلس الوزراء اعطتها دافعا لتقديم المزيد لهذا البلد.

من جهة اخرى اشادت الصبيح بعمق العلاقات والتعاون البناء بين الكويت واليونان مشيرة الى الاستعدادات الجارية لافتتاح خط نقل جوي مباشر من الكويت الى العاصمة اليونانية اثينا في الاشهر المقبلة.

واعربت عن الامل ان يساهم هذا الخط الجوي في زيادة اعداد السياح الكويتيين الى اليونان وان تشهد العلاقات التجارية والاقتصادية بين البلدين ازدهارا مما سيساهم في انتعاش الاقتصاد الكويتي.

back to top