الاولمبية: حريصون على دعم انشطة «نادي المعاقين»

نشر في 22-02-2017 | 21:04
آخر تحديث 22-02-2017 | 21:04
No Image Caption
اكد رئيس اللجنة المكلفة بادارة اللجنة الاولمبية الكويتية الشيخ فهد جابر العلي الصباح اليوم الاربعاء دعم اللجنة لكل انشطة النادي الكويتي الرياضي للمعاقين لدوره في احتضان شريحة مهمة من ابناء الشعب الكويتي قدمت الكثير لبلادها في مختلف المجالات.

واشاد الشيخ فهد الصباح في تصريح للصحافيين عقب رعايته لليوم المفتوح الذي اقامه النادي في مقره بمنطقة حولي بالمسابقات المميزة التي اقيمت بهذه الاحتفالية منوها بالتنظيم المميز لهذا اليوم من قبل كوادر النادي.

ومن جانبه قال رئيس مجلس إدارة النادي شافي الهاجري في تصريح مماثل ان النادي نظم هذه الاحتفالية حرصا منه على مواكبة المناسبات الوطنية والاجتماعية الى جانب دوره الرياضي.

وتقدم بالتهنئة الى مقام حضرة صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح وسمو ولي العهد وسمو رئيس مجلس الوزراء والشعب الكويتي بمناسبة الأعياد الوطنية.

واعرب عن شكره وتقديره للجنة الأولمبية على رعايتها هذه الاحتفالات التي من شأنها تعزيز قيم الوطنية في نفوس اعضاء النادي مشيدا بجهود اعضاء اللجنة المنظمة للاحتفالية.

وتضمن الحفل الذي شهد حضور رئيسة النادي الفخرية الشيخة شيخة العبدالله الصباح وعدد من اعضاء مجلس ادارة النادي ومنتسبيه اقامة العديد الفقرات الشعبية والفلكلورية والوطنية اضافة الى اقامة مسابقات للاعبين و للحضور.

back to top