إغلاق بعض الطرق ابتداءً من ظهر اليوم حتى السبت بمناسبة زيارة خادم الحرمين للبلاد

نشر في 08-12-2016 | 14:08
آخر تحديث 08-12-2016 | 14:08
No Image Caption


أعلنت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية اليوم الخميس أن الإدارة العامة للمرور ستقوم بإغلاق بعض الطرق اعتباراً من اليوم حتى يوم 10 الجاري بمناسبة زيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود للبلاد، ضيفاً كريماً على حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه وعلى أهل الكويت جميعاً.

وقالت إدارة الإعلام الأمني بوزارة الداخلية في بيان صحافي اليوم أن إغلاق الطرق سيبدأ في الساعة الثانية من ظهر اليوم بمناسبة زيارة خادم الحرمين الشريفين للبلاد وذلك لما تتطلبه الإجراءات المرورية والأمنية.

وأوضحت أنه سيتم عملية الإغلاق من المطار الأميري امتداداً مع طريق الملك فيصل حتى تقاطعه مع طريق الشيخ زايد (الدائري الخامس) مؤكدة أنه سيتم الإغلاق بالاتجاهين حتى الوصول لقصر بيان.

وذكرت أنه يوم الجمعة في الساعة السادسة مساءً سيتم اغلاق طريق الملك فهد وطريق الشيخ زايد بالاتجاهين امتداداً إلى طريق الملك فيصل حتى التقاطع طريق الأول مع السور وصولاً لدوار الشيراتون، مشيرة أنه وبعد الانتهاء من حفل الأوبرا سيتم أيضاً اغلاق دوار الشيراتون وطريق الرياض من السادس بالاتجاهين إلى دوار البدع.

وأنه في يوم السبت سيتم إغلاق طريق الملك فهد والخامس والملك فيصل بالاتجاهين من قصر بيان وحتى الوصول إلى المطار الأميري من الساعة الثانية ونصف ظهراً حتى مغادرة الضيف.

ودعت الإدارة في بيانها الراغبين في السفر عن طريق مطار الكويت الدولي إلى سلك طريق المطار باتجاه الدائري السادس ما بين العمرية وخيطان كذلك سلك طريق الغزالي باتجاه المطار.

وأكدت أن أي تغيير في هذه المسارات سيتم الإعلان عنه في حينه عبر وسائل الإعلام المختلفة مناشدة المواطنين والمقيمين ضرورة التعاون مع رجال الأمن.

back to top