شورله يحرم ريال مدريد من الفوز ويوفنتوس يسحق زغرب برباعية

نشر في 27-09-2016 | 23:44
آخر تحديث 27-09-2016 | 23:44
No Image Caption
أحرز البديل أندريه شورله هدفا قرب النهاية ليمنح بروسيا دورتموند التعادل 2-2 مع ضيفه ريال مدريد حامل اللقب في لقاء مثير ضمن منافسات المجموعة السادسة بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم اليوم الثلاثاء.

واستقبل شورله لاعب منتخب ألمانيا الكرة داخل منطقة الجزاء وسدد بقوة في مرمى ريال بالدقيقة 87 بعدما كان رفائيل فاران قد منح الفريق الإسباني التقدم للمرة الثانية في الدقيقة 68.

وعوض فاران مدافع فرنسا بهذا الهدف الخطأ الذي ارتكبه وسمح لبيير إيمريك أوباميانج بالتعادل لدورتموند في نهاية الشوط الأول بعدما سجل كريستيانو رونالدو أول أهداف اللقاء في الدقيقة 17.

ولدى ريال ودورتموند أربع نقاط لكل فريق رغم أن الفريق الألماني يتصدر المجموعة بفارق الأهداف بينما يأتي سبورتنج لشبونة في المركز الثالث بثلاث نقاط عقب فوزه 2-صفر على ليجيا وارسو.

كما خسر دينامو زغرب الكرواتي امام مضيفه يوفنتوس الايطالي صفر-4 الثلاثاء في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثامنة لدور المجموعات من مسابقة دوري ابطال اوروبا.

وسجل البوسني ميراليم بيانيتش (24) والارجنتينيان غونزالو هيغواين (31) وباولو ديبالا (57) والحارس ادريان سمبر (85 خطأ في مرمى فريقه) الاهداف.

وفاز كوبنهاغن الدنماركي على ضيفه كلوب بروج البلجيكي 4-صفر الثلاثاء في الجولة الثانية من منافسات المجموعة السابعة لدور المجموعات من مسابقة دوري ابطال اوروبا.

وسجل الهولندي ستيفانو دنسويل (54 خطأ في مرمى فريقه) وتوماس ديلايني (64) والباراغوياني فيديريكو سانتاندر (69) وماتياس يورغنسن (2+90) الاهداف.

وخسر سسكا موسكو الروسي امام توتنهام الانكليزي صفر-1 مساء اليوم الثلاثاء في موسكو ضمن منافسات المجموعة الخامسة من دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.

وسجل الكوري الجنوبي هيونغ مين سون هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 71.

وفاز اشبيلية الاسباني على ضيفه ليون الفرنسي 1-صفر الثلاثاء في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثامنة لدور المجموعات من مسابقة دوري ابطال اوروبا.

وسجل الفرنسي-التونسي الاصل وسام ين يدر (53) هدف المباراة.

وتعادل موناكو الفرنسي مع باير ليفركوزن الالماني 1-1 مساء اليوم الثلاثاء في موناكو ضمن منافسات المجموعة الخامسة من دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.

وسجل المكسيكي خافيير تشيتشاريتو هرنانديز هدف ليفركوزن (73)، والبولندي كميل غليك (90+4)) هدف موناكو.

كما فاز سبورتينغ لشبونة البرتغالي على ليخيا وارسو البولندي 2-صفر مساء اليوم الثلاثاء في لشبونة ضمن منافسات المجموعة السادسة من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.

وسجل الكوستاريكي بريان رويز (28) والهولندي داس بوست 037) الهدفين.

كما تجاوز ليستر سيتي إخفاقاته المحلية ليحقق فوزه الثاني على التوالي في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعدما سجل إسلام سليماني هدف الفوز 1-صفر على بورتو اليوم الثلاثاء.

ويتصدر ليستر المجموعة السابعة بست نقاط بعدما بفضل ضربة رأس قوية من سليماني في الشوط الأول ليحرز بذلك هدفه السادس في آخر أربع مواجهات أمام بورتو.

وانتقل سليماني مهاجم منتخب الجزائر من سبورتنج لشبونة إلى ليستر الشهر الماضي وترك بصمته سريعا مع حامل لقب الدوري الإنجليزي.

واستمتع ليستر بخوض مباراته الأولى على أرضه في دوري الأبطال واستعاد توازنه بعد الخسارة 4-1 أمام مانشستر يونايتد ضمن مسيرة متواضعة في الموسم الجديد للدوري الإنجليزي هذا الموسم.

ولدى بورتو - الذي سدد لاعبه خيسوس كورونا في إطار المرمى في وقت متأخر من زمن المباراة - نقطة واحدة من أول جولتين وفشل في الفوز خلال 17 مباراة في إنجلترا.

back to top