1.041 مليون دينار رسوم مستحقة للبلدية في 4 أشهر

نشر في 26-08-2016 | 15:00
آخر تحديث 26-08-2016 | 15:00
No Image Caption
أعلنت بلدية الكويت أن إدارة تراخيص الخدمات في فرع بلدية محافظة العاصمة ممثلة في مراقبتي تراخيص الإعلانات والتراخيص الصحية حصلت 1.041 مليون دينار كويتي رسوما مستحقة خلال أربعة أشهر من العام الحالي.

وقال مدير إدارة تراخيص خدمات البلدية في فرع بلدية محافظة العاصمة محسن عوض الدويخ في بيان صحافي لإدارة العلاقات العامة في البلدية اليوم الجمعة إنه تم رفع حالة الاستنفار بالإدارة لتحصيل رسوم الدولة المستحقة والتي بلغت القيمة المذكورة آنفا خلال الفترة بين شهري أبريل ويوليو الماضيين.

وأوضح الدويخ أن إجمالي الرسوم المستحقة كانت أكثر من 1.024 مليون دينار حصلتها مراقبة تراخيص الإعلانات و17614 دينارا حصلتها مراقبة التراخيص الصحية.

وأكد على أصحاب الأنشطة التجارية والمحلات والمطاعم والأسواق ضرورة المبادرة إلى تجديد تراخيص إعلاناتهم المنتهية وعدم إقامة أي إعلان قبل الحصول على ترخيص من البلدية لئلا يعرضوا أنفسهم إلى الغرامة لاسيما أن البلدية قامت بتسهيل إصدار وتجديد الإعلانات من خلال موقعها الإلكتروني.

وكانت إدارة العلاقات العامة في البلدية أطلقت مطلع أغسطس الجاري حملة تحت شعار (جدد إعلانك في مكانك) لتحصيل رسوم الإعلانات المستحقة للدولة سواء بإصدار تراخيص إعلانات جديدة أو تجديد المنتهية منها عبر موقعها الإلكتروني.

back to top