زين تطرح أحدث خدماتها AdZone استقبال المواد الإعلانية على الهواتف حسب الأماكن والمواقع

نشر في 13-01-2011 | 00:00
آخر تحديث 13-01-2011 | 00:00
أعلنت شركة زين أحدث منتجاتها في خدمات القيمة المضافة التي شهدت تركيزاً وتطوراً كبيراً لديها في الفترة الأخيرة بكشفها النقاب عن خدمة «AdZone»، التي تخاطب من خلالها هذه المرة صناعة الدعاية والإعلان عبر أدوات وقنوات جديدة وهي أجهزة الهواتف النقالة.

وذكرت «زين» في بيان صحافي أن خدمة «AdZone» ستأخذ مجال الدعاية والإعلان على أجهزة الهواتف إلى مناطق جديدة غير مسبوقة، مشيرة إلى أنها بمنزلة اختراق تكنولوجي جديد في هذا المجال الذي بات يكتسب حيوية أكثر يوما بعد يوم مع التطور الهائل في أجهزة الهواتف.

وأوضحت «زين»، التي تحتفظ بموقع الريادة في السوق الكويتي، أن هذه الخدمة التي تشهدها منطقة الشرق الأوسط لأول مرة تقدم إلى العلامات والماركات التجارية بمختلف مستوياتها ودرجاتها خدمات الدعاية والإعلان حسب المواقع والأماكن، مبينة أن العميل مع حركته الاعتيادية وتنقلاته ستسمح له هذه الخدمة باستقبال مادة إعلامية أو إعلانية عن طريق الهاتف حسب الموقع الموجود فيه.

وقالت المديرة التنفيذية لخدمات القيمة المضافة في الشركة نادية السيف: «مع التطور التكنولوجي وما صاحبه من نمو كبير في الخدمات المضافة مؤخراً سارعت شركة زين الى الاستفادة من هذا التغير، وهو ما انعكس على نوعية منتجاتها وطريقة طرحها».

وأوضحت السيف: «صناعة الاتصالات باتت أكثر ديناميكية الآن، والتطبيقات الحديثة في هذه الصناعة لا تنتهي، والمستفيد الأول من هذه الثورة الرقمية هو العميل».

وأشارت السيف إلى أن خدمة زين الجديدة (AdZone)، التي تقدم خدمات الدعاية والإعلان حسب المواقع والأماكن، هي ترجمة لهذا التطور، مبينة أن «زين» دائما في سباق مع نفسها للحصول على رضا العملاء.

وكشفت أن هذه الخدمة سوف تقدم مفهوما مغايراً في مجالات الدعاية والإعلان، فهي تأخذ أكثر من وسيلة بداية من خدمة الرسائل التنبيهية والرسائل القصيرة والوسائط نهاية بمقاطع الفيديو والواب.

وأضافت: «نحن على يقين بأن AdZone سوف تقدم الجهاز النقال كقناة إعلانية ودعائية جديدة، فمع تنقل العميل من موقع إلى موقع آخر سوف يتسلم على جهازه النقال مادة إعلانية ترتبط بالموقع الجغرافي»، مشيرة إلى أن هذه الخدمة المبتكرة التي تساعد على دمج البرامج والتطبيقات مع خدمات الرسائل سوف تساعد كبرى العلامات التجارية على مخاطبة الجمهور بطريقة مختلفة وغير اعتيادية.

وعلى جانب آخر قالت السيف: «زين ستظل ملتزمة بتقديم أفضل الخدمات بما يتفق مع طموحات عملائها، مع تركيزها على اتجاهاتهم في استخدام النواحي التكنولوجية التي باتت سمة العصر الذي نتعايش فيه الآن»، مشيرة إلى أن هذه الخطوة ستعزز كثيراً من مساعيها في هذا الاتجاه.

وذكرت أن اهتمامات «زين» ستظل موجهة إلى العميل في المقام الأول، وستظل تتبع اتجاهاته في التعاطي مع تكنولوجيا الاتصالات، وهي في طرحها لهذه الخدمة تؤكد أن عميلها يمثل أولوية قصوى لها، وأن عليها أن تسخر كل إمكاناتها وخدماتها في سبيل توفير سبل الراحة عند استخدامه لشبكتها.

back to top