المسيليم: «سنغل» جديد مع «ميامي»

نشر في 15-08-2019
آخر تحديث 15-08-2019 | 00:00
الملحن والمنتج ضاري المسيليم
الملحن والمنتج ضاري المسيليم
يواصل الملحن والمنتج ضاري المسيليم العمل للانتهاء من مشروع غنائي جديد يجمعه وفرقة ميامي.

وفي تصريح لـ«الجريدة»، قال ضاري: «نعقد حاليا عدة جلسات عمل، لوضع (الرتوش) الأخيرة على (سنغل) جديد لفرقة ميامي من المتوقع طرحه مطلع سبتمبر المقبل، وسيتولى مهمة التوزيع عادل الفرحان، وحتى الآن لم نستقر على اسم الأغنية».

وثمَّن المسيليم تعاونه مع «ميامي»، وأكد أن «التفاهم بينهم ينتج العديد من الأعمال المميزة التي تلقى رواجا كبيرا بين الجمهور».

من جهة أخرى، كشف ضاري عن حفل غنائي يجمع بين «ميامي» و«بلبل الخليج» الفنان نبيل شعيل يوم 27 سبتمبر المقبل بأرض المعارض. ولفت إلى أنه من المتوقع أن يقدم بوشعيل و«ميامي» مجموعة مميزة من الأغنيات المعروفة بين الجمهور، متابعا: «توليفة المطربين في الحفلات الجماهيرية تتطلب دقة، وحرصت على أن أجمع بين بوشعيل، لما له من تاريخ وحضور كبيرين، وبين (ميامي)، وهي الفرقة الأهم والأكثر شعبية بين الجمهور الخليجي والعربي».

وأشار ضاري إلى أن الفترة المقبلة ستشهد الكشف عن مجموعة من المشروعات الفنية المهمة، بالتعاون مع أسماء لها حضور مميز في المشهد الغنائي.

يُذكر أن ضاري شارك في سباق رمضان الماضي كملحن بمسلسلين، هما: «العذراء»، وكتب كلماتها أحمد الشرقاوي، فيما تولى التوزيع حسام حمدي، ومن غناء الفنانة هند البحرينية، إلى جانب مسلسل «الجار»، وتولى كتابة الكلمات الشاعرة جواهر بورشيد، وغناها الفنان سعد الفهد.

back to top