توزيع مساعدات لـ100 أرملة من الأسر المحتاجة في الكويت

نشر في 24-06-2019 | 14:07
آخر تحديث 24-06-2019 | 14:07
No Image Caption
أعلنت جمعية الهلال الاحمر الكويتي اليوم الاثنين عن توزيع المساعدات الانسانية ل100 أمرأة أرملة من الأسر المحتاجة بمناسبة اليوم الدولي للأرامل شملت الأجهزة الكهربائية والأواني المنزلية والمواد الغذائية.

ودعت مدير ادارة المساعدات المحلية في جمعية الهلال الاحمر الكويتي مريم العدساني في تصريح صحفي بمناسبة اليوم الدولي للأرامل الذي يصادف 23 يونيو من كل عام الى إبراز الأرامل بشكل أكبر في المجتمع وتوفير الدعم لهن كي يحيين حياة منتجة ومتساوية ومرضية.

وأكدت العدساني أهمية ادخال مشاعر الفرح والسرور على قلوب المرأة الأرملة والتخفيف بعض الشيء عنها مشيرة الى انهم عبروا عن سعادتهم وشكرهم لجمعية الهلال الأحمر على هذه المبادرة الإنسانية.

وقالت التزامنا بمبادئنا الانسانية المستمدة من تعاليم ديننا الحنيف وقيمنا وعادتنا الأصيلة تجاه قضايا أمهاتنا وأخواتنا الأرامل اللاتي أحاطتهن الدولة بمختلف أوجه الرعاية والخدمة والتأهيل وكفلت لهم كافة أسباب الحياة الكريمة فان الجمعية تحرص على إبراز دورهن وتكريمهن.

واضافت انه لا يوجد تقدير أعظم من تقدير أمهاتنا الأرامل اللائي كافحن من أجل تربية ورعاية أبنائهن معبرة عن سعادتها بالتكريم ذي الأثر الطيب في قلوب الجميع.

وأشارت العدساني الى ان الجمعية ترعى شرائح الارامل والايتام والاسر المتعففة وتعمل على الربط بين ابناء المجتمع من خلال التواصل معهم في كافة المناسبات.

وذكرت ان اليوم العالمي للأرامل هو يوم خصصته الجمعية العامة للأمم المتحدة ليكون يوما عالميا تحتفي فيه جميع دول العالم بالأرامل تعزيزا لمكانتهن وتدعيما لدورهن في المجتمع.

back to top