مرام البلوشي: كوميديا ورعب «خطوات الشيطان» يتحديان حرارة الطقس

نشر في 16-06-2019
آخر تحديث 16-06-2019 | 00:00
أعربت الفنانة مرام البلوشي عن سعادتها بإقبال الجمهور على مسرحية "خطوات الشيطان"، التي تواصل عروضها على صالة علي بهبهاني بالنادي العربي، مشيرة إلى أن كثافة الحضور في العروض السابقة أثلجت صدرها، وكذلك فريق العمل.

وقالت مرام، في تصريح صحافي أمس، إن قصة المسرحية والكوميديا والرعب دفعتها إلى تحدي ارتفاع حرارة الطقس، وجعلت الجمهور يلتف حولها لما فيها من جهد كبير وأداء فني عالي المستوى لا لدى الفنانين فحسب، بل على كل مستويات العمل من إخراج وأزياء وموسيقى وخدع وغيرها، معتبرة أن هذا الزحام الجماهيري على المسرحية جعل العاملين فيها يواصلون العروض بحب شديد.

وذكرت أن "خطوات الشيطان" من الأعمال المسرحية الكبيرة التي تناسب كل أفراد العائلة، فجميع الأعمار موجودة في صالة المسرح، فضلاً عن أنها تعد نقلة كبيرة في مستوى المسرح الكويتي لاسيما في التكنيك الفني والتقنيات والخدع والجودة في كل التفاصيل، مبينة أن هذا العرض يعتبر تجديداً كبيراً في مسرح الرعب الذي يتبناه الفنان عبدالعزيز المسلم.

ضحك وترفيه

ورأت أن تفاصيل العرض جعلت أي تعليق فيه يحمل كماً كبيراً من الكوميديا وجعل لدى الجمهور حالة كبيرة من الضحك مهما كانت مشاهد الرعب الموجودة، وهذا خلق حالة من الترفيه في أجواء العرض، ملمحة إلى أن الكثيرين شاهدوا العرض أكثر من مرة.

وقالت إن الفنانين عبدالعزيز المسلم وانتصار الشراح ومحمد الشعيبي ومشعل الشايع أوجدوا هناك مباراة حقيقية في الكوميديا على الخشبة، إلى درجة أن الجمهور يقف في نهاية كل عرض يصفق لهم، لاسيما أن الجميع شاهد رواية فيها متعة وفكر جيد، فضلاً عن جودة المسرح وراحة الجمهور وهذه من الأشياء التي يتميز بها مسرح السلام، مشيدة بجهود الفنان عبدالعزيز المسلم الذي يتابع كل صغيرة وكبيرة وكل العاملين في مجموعة السلام الذين يعملون على راحة الجميع سواء الجمهور أو نجوم العرض.

وعن الشخصية التي تقدمها في المسرحية، أوضحت أنها تجسد شخصية عهد التي تجمعها علاقة بالفنان مشعل الشايع لكن هذه العلاقة تواجه العديد من المشاكل، لكن حالة الكوميديا التي تجسدها جعلت من هذه الشخصية شيئاً رائعاً على الخشبة، مبينة أن المسرحية فيها موضوع مهم جداً وجهود فنية رائعة وكوميديا وضحك لا يتوقف ويكفي أنها تحدّت حرارة الصيف وهذا هو المهم.

وحول استمرار العروض، أوضحت مرام أن المسرحية مستمرة في عروضها ولن تتوقف طالما ظل هذا الجمهور يأتي إليها بهذه الكثافة فالعروض مفتوحة للجمهور باستمرار، وقد اعتدنا مع مسرح السلام أن تمتد العروض فترات طويلة.

ولفتت إلى أنها شاركت مع الفنان عبدالعزيز المسلم من قبل في مسرحية "الحاسة السادسة" التي حظيت بعدد كبير من العروض فاق التوقعات، ومسرحية "خطوات الشيطان" تسير في هذا الاتجاه.

back to top