المانع: مشاركة الكويت في معرض بيروت للكتاب تعكس العلاقات الوطيدة بين البلدين

نشر في 13-12-2018
آخر تحديث 13-12-2018 | 00:02
القنصل في سفارة الكويت فواز القحطاني يتوسط فيصل المانع وهديل مطر
القنصل في سفارة الكويت فواز القحطاني يتوسط فيصل المانع وهديل مطر
أكد رئيس قسم الاتفاقيات والمعارض بوزارة الإعلام فيصل المانع حرص الكويت على المشاركة في معرض بيروت العربي الدولي للكتاب بشكل دائم، لما يربط البلدين من علاقات أخوية وطيدة واهتمام مشترك بالثقافة وأنشطتها.

وقال المانع، لـ"كونا"، إن معرض بيروت العربي الدولي للكتاب الـ62، الذي افتتح في 6 الجاري، يعد من أكثر المعارض التي تشهد اقبالا، مضيفا ان جناح وزارة الاعلام من اكثر الاجنحة التي تستقبل شخصيات رفيعة في المعرض. واشار المانع الى اهتمام القارئ اللبناني بالإصدارات الكويتية، لأنها إصدارات قيمة وتتناول مختلف المجالات والميادين العلمية.

بدوره، ذكر المسؤول عن جناح مركز البحوث الكويتية عبدالعزيز الخطيب، في تصريح لـ"كونا"، أن جناح المركز يتميز باستقطابه الفئة المثقفة والطلاب والمسؤولين الذين يتابعون موقع المركز وأحدث إصداراته.

وأشار الخطيب إلى أن "رواد جناح المركز في المعرض على موعد معنا كل عام، وهم يشيدون بنوعية الكتب والإصدارات التي نقدمها للقارئ".

يذكر أن للكويت حضورا دائما في معرض بيروت العربي الدولي للكتاب، الذي يتميز بمشاركة عدد من المؤسسات في فعالياته، كما هو الحال في هذا العام مع وزارة الإعلام ومركز البحوث ومجلس النشر العلمي.

back to top