«يد» السماوي يواجه فيسيكو بختام معسكره

يختتم الفريق الأول لكرة اليد بنادي السالمية سلسلة تجاربه غداً عندما يلتقي فريق فيسيكو البوسني، بطل الكأس، في مباراته الثالثة ضمن معسكره الخارجي المقام حاليا في البوسنة.

وسيعود الوفد الاثنين المقبل، استعدادا لملاقاة التضامن يوم 19 الجاري في مستهل مشواره بالدوري المحلي، الذي يحمل وصافته من الموسم الماضي.

يُذكر أن "السماوي" خسر مباراته الودية الأولى أمام قرقاش البوسني 24-33، وفاز في الثانية على كاكن البوسني 27-25، في حين نجح فريق تحت 19 سنة في الفوز على شباب كاكن 27-24 في المباراة التي أقيمت أمس الأول ضمن المعسكر، استعدادا لخوض منافسات دوري الشباب، المزمع أن يبدأ 21 الجاري.

من جانبه، أكد مدرب الفريق، خالد الملا، أن المباراة مع كاكن كانت مفيدة للغاية في تحضير وإعداد اللاعبين للدوري المحلي، حيث يستهل "السماوي" مشواره بلقاء نظيره النصر.

ولفت إلى أن الفريق يضم توليفة من الشباب والناشئين العائدين من تجمع المنتخبات الوطنية، والجميع ظهر بمستوى فني وتكتيكي عالٍ، ما يعكس مدى الاستفادة من المعسكرات التحضيرية، سواء مع الاتحاد أو النادي، متمنيا أن يظهر شباب "السماوي" بالمستوى اللائق خلال المنافسات الرسمية المقبلة.

وعن الفريق الأول، قال الملا إنه "يواصل تدريبات اليومية المكثفة، وجميع اللاعبين يبذلون مجهودا كبيرا، والروح المعنوية عالية، طمعا في حجز مكان بالتشكيلة الأساسية للفريق".

ووجَّه الملا شكره لرئيس النادي الشيخ تركي اليوسف، ومدير اللعبة عبدالله الذياب، على تواصلهما المستمر مع إدارة الوفد خلال الفترة الحالية، وتوفيرهما كل الإمكانيات لنجاح المعسكر واستفادة اللاعبين.

من جانب آخر، اختتم فريق الكويت لكرة اليد مبارياته الودية في معسكره الإعدادي المقام حاليا في صربيا، بفوز ثانٍ على بارتيزان بلغراد 32-25، أمس الأول، في مباراته التجريبية الثالثة والأخيرة هناك.

وكان "الأبيض" فاز على بارتيزان في مباراته التجريبية الأولى 29-27، كما تغلب في المباراته الثانية على نوفا برازوفا 38-16.