كاظمة «سوبر» الصالات بالفوز على الكويت

استهل فريق كاظمة لكرة الصالات، الموسم بلقب كأس السوبر، بعد فوزه على نظيره الكويت بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي جمعت بينهما أمس على صالة نادي القادسية.

أهداف كاظمة سجلها الإيطالي فامبتا في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة، وصالح حيدر (27)، والإيطالي ساتشا (34)، و(36)، في حين سجل للكويت عبدالرحمن الطويل (4)، والإيطالي سرنجاري (24)، و(39).

المباراة في مجملها شهدت ندية كبيرة، في ظل تبادل الفريقين التقدم بالنتيجة، لتستمر الإثارة حتى الدقيقة الأخيرة.

واستطاع البرتقالي، الذي دخل المباراة بصفته بطلا للدوري، أن يضرب بقوة في بداية المباراة، ولم يتأثر بخروج مدربه البرازيلي بيبيتو بالبطاقة الحمراء في الشوط الأول، وأيضا تأخره في بداية الشوط الثاني أمام الكويت حامل لقب مسابقة الكأس، رغم أن البرتقالي خاض أغلب فترات الشوط الثاني بخمسة أخطاء، وهو ما يعني تعرضه لعقوبة ركلة الجزاء، مع كل خطأ إضافي.

في المقابل، تأثر الكويت بالشد العصبي، ولم ينجح في ترجمة سيطرته، في فترات كثيرة، وهو ما كلفه غاليا في نهاية المباراة.

واستطاع كاظمة بفضل الإيطالي فامبتا أن يسجل هدف التقدم في وقت مبكر، اثر مرور مميز من الجهة اليسرى، والتسديد في شباك حارس الكويت عبدالله حيات.

ولم يتأخر رد الكويت، إذ أدرك عبدالرحمن الطويل، هدف التعادل، عبر تسديدة قوية، لم ينجح حارس كاظمة محمد جوهر في التصدي لها، بعدها واصل الأبيض تفوقه، وسط هجمات مرتدة خطيرة للبرتقالي، لكن الشوط الأول، انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وفي الشوط الثاني، استطاع الكويت أن يسجل هدف التقدم، بتسديدة من سرنجاري، إلا أن رد كاظمة جاء بثلاثة أهداف متتالية، لصالح حيدر، والإيطالي ساتشا الذي سجل هدفين متتاليين، مما صعب مهمة الكويت في المباراة.

وكاد الكويت أن يعود لأجواء المباراة، بعد أن حصل على 3 ركلات جزاء، إلا أن حارس البرتقالي محمد الهزيم، كان متألقا، ولم يسمح إلا لكرة واحدة، بمعانقة الشباك، لتنتهي المباراة برباعية برتقالية، نظير ثلاثة أهداف.