فانيسا كيربي سعيدة بالعمل مع كروز: فرصة حقيقية لتطوير الأداء

  • 12-09-2018

أعربت النجمة فانيسا كيربي عن سعادتها بالعمل مع النجم توم كروز، مشيرة إلى أن مشاركة النجوم الكبار تعد فرصة حقيقية لتطوير الأداء والاستزادة مهنياً.

وقالت فانيسا، عبر تقارير إعلامية، إنها تميل إلى أفلام الأكشن والحركة، إضافة إلى أنها تأمل المشاركة في أفلام أخرى رومانسية أو كوميدية، رغبة في تجربة كل الأجناس الفنية، معتبرة أن اقتصار مشاركاتها ضمن نوعية معينة من الأعمال يضعها في إطار لا ترغب في أن تكون فيه.

وعن الجوائز، قالت إن حصول الفنان على جائزة ما يعني تقديره على ما قام به، وهذا شيء معنوي مهم جداً، مشيرة إلى أنها شعرت بالسعادة حينما فازت خلال هذا العام بجائزة أفضل ممثلة مساعدة عن دورها في مسلسل The Crown، وذلك خلال حفل توزيع جوائز الأكاديمية البريطانية للتلفزيون "BAFTA TV" في لندن.

يشار إلى أن فيلم الأكشن والحركة، "Mission: Impossible –Fallout" يحظى بمتابعة كبيرة من محبي هذا النوع من الأعمال في دور العرض السينمائية في العالم.

الفيلم كسابق أجزائه يقوم على الأكشن والإثارة، حيث يظهر توم كروز وهو يقوم بعدد من الحركات الخطيرة، مثل القفز من الطائرة، وتحطيم طائرة هليكوبتر، والقفز بين مبنيين للمكاتب، وغيرها من الأفعال الجنونية.

Mission: Impossible - Fallout، من بطولة توم كروز، وريبيكا فيرجسون، وهنري كافيل، وفانيسا كيربي، وميشيل موناغان، ومن إخراج كريستوفر ماك كويرى، الذي أخرج العديد من أفلام السلسلة، كما أنه يشارك فى الكتابة بمساعدة بروس غيلر.