الجراح: رجال الأمن هم الدرع الواقية في مواجهة المخاطر

نشر في 13-08-2018
آخر تحديث 13-08-2018 | 00:02
الجراح والنهام يتوسطان الوكـلاء المسـاعدين الجـدد
الجراح والنهام يتوسطان الوكـلاء المسـاعدين الجـدد
استقبل نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ خالد الجراح، صباح أمس، بحضور وكيل وزارة الداخلية الفريق عصام النهام، كلا من وكيل وزارة الداخلية المساعد للشؤون الإدارية اللواء طلال معرفي، ووكيل «الداخلية» المساعد للشؤون القانونية والبحوث والدراسات اللواء ماجد الماجد، ووكيل «الداخلية» المساعد لشؤون المؤسسات الإصلاحية وتنفيذ الاحكام اللواء فراج الزعبي.

وفي كلمة له هنأ الجراح الوكلاء المساعدين الجدد على نيلهم الثقة الأميرية السامية، ونقل إليهم تحيات القيادة السياسية العليا، لافتا إلى أن هذه الثقة جاءت تقديراً للجهود المخلصة في خدمة أمن الوطن وأمان مواطنيه.

وطالبهم بمواصلة العمل بجد وإخلاص وأمانة، مشيراً إلى أن «الكويت منحتنا الكثير ولابد من التحلي بالضبط والربط العسكري، والعمل المتفاني والجهد المتواصل لتحقيق المنظومة الأمنية المتكاملة».

وأضاف أن رجال الأمن هم العيون الساهرة على أمن هذه الأرض الطيبة، والدرع الواقية في مواجهة التحديات والمخاطر والتصدي لكل من تسول له نفسه العبث بأمن البلاد، متمنيا لهم التوفيق والنجاح في أداء المسؤوليات المنوطة بهم.

وبدورهم، أعرب الوكلاء عن تقديرهم للثقة السامية، معاهدين الله أن يكونوا على العهد والولاء والانتماء للقيادة السياسية العليا، وعلى استمرار الجهود لرفع شأن الكويت وشعبها الوفي.

وزير الداخلية استقبل الوكلاء المساعدين الجدد
back to top