جونيور: برشلونة وسان جرمان سعيا لضمي لكنني اخترت الريال

نشر في 20-06-2018
آخر تحديث 20-06-2018 | 00:00
No Image Caption
أكد المهاجم البرازيلي الصاعد المنضم حديثا إلى ريال مدريد فينيسيوس جونيور أن برشلونة وباريس سان جرمان كانا يسعيان أيضا لضمه، لكنه فضل الانتقال للملكي.

وكان ريال مدريد حصل العام الماضي على توقيع فينيسيوس، الذي سيكمل في 12 يوليو المقبل عامه الـ18، في صفقة قدرت بقيمة 45 مليون يورو، تضمنت أن يواصل اللعب مع ناديه السابق، فلامنغو البرازيلي، معارا حتى انتقاله هذا الصيف إلى صفوف الفريق المدريدي.

وقال اللاعب الواعد في مقابلة مع صحيفة ماركا الإسبانية إن "باريس سان جرمان وبرشلونة، من بين أندية أخرى، كانا دائما على تواصل معي"، مضيفا انه اختار في النهاية "النادي الصحيح".

وبين أنه حين قرر الانتقال للريال شعر "بالسعادة. شعرت أنني أحقق حلما راودني منذ طفولتي، وانضم لناد يريد أفضل اللاعبين في العالم الانضمام له. ليس بوسعي أن أشرح مدى السعادة التي شعرت بها حين وقعت عقدي مع ريال مدريد".

قيمة الصفقة التاريخية

وردا على سؤال حول قيمة صفقة انتقاله "التاريخية"، باعتباره اللاعب دون 18 عاما الأغلى في تاريخ كرة القدم، أكد فينيسيوس أنه لا يفكر مطلقا في المال، بل في اللعب والاستمتاع وتقديم أفضل ما لديه للفريق الذي يرتدي قميصه.

وعن العام الأخير الذي قضاه بصفوف فلامنغو عقب التوقيع على عقد انتقاله لسانتياغو برنابيو، أشار المهاجم الواعد إلى أنه تعلم الكثير خلاله، وتمكن من اللعب أساسيا في بطولة الدوري البرازيلي وكأس ليبرتادوريس، وهذا أمر رائع بالنسبة لسنه وتأهيله أيضا.

وأكد كذلك أنه يعلم أن الريال ناد مختلف كثيرا عن فلامنغو، ومن أكبر الأندية في العالم، ومع مرور الوقت يتطور ويتجاوز الضغط الذي يشعر به حيال هذا الانتقال، مبرزا أنه يخرج من أكبر أندية البرازيل للانتقال إلى أكبر أندية إسبانيا.

وردا على سؤال عما يثيره اللعب إلى جنب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من طموحات في نفسه، قال فينيسيوس إنه تخيل أمورا كثيرة بها الصدد، وأنه يتوق لبدء اللعب مع كبار النجوم في الفريق الأبيض.

شعرت أنني أحقق حلماً راودني منذ طفولتي
back to top