بيت الزكاة يهنئ القيادة بعيد الفطر

العتيبي: طرحنا مشاريع خيرية تلبية لرغبات المتبرعين

نشر في 15-06-2018
آخر تحديث 15-06-2018 | 00:00
محمد العتيبي
محمد العتيبي
بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد، تقدم المدير العام لبيت الزكاة محمد العتيبي، نيابة عن جميع العاملين في البيت، بأطيب تهانيه إلى صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، وإلى ولي عهده الأمين سمو الشيخ نواف الأحمد، ورئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ جابر المبارك، شاكراً لسموهم رعايتهم الكريمة وتوجيهاتهم السديدة للبيت.

كما تقدم بالتهنئة إلى الشعب الكويتي وإلى المقيمين على دعمهم للبيت من خلال تقديم تبرعاتهم وزكواتهم، مما مكنه من مواصلة عمله في توصيل الزكاة إلى مستحقيها، وتنفيذ المشاريع الخيرية والإنسانية داخل الكويت وخارجها، والمساهمة في دفع مسيرة التنمية والبناء في الكويت.

وقال العتيبي، في تصريح له، إن "البيت طرح العديد من المشاريع الخيرية تلبية لرغبات المتبرعين، وسد احتياجات الأسر، وفي مقدمتها تقديم المساعدات المالية للأسر المستحقة، ومشروع تموينها، ومشروع ولائم الإفطار داخل الكويت وخارجها، و"زكاة الفطر"، كما وفر العديد من قنوات التحصيل السهلة لتسلم زكوات وصدقات المحسنين.

وأشار إلى أن المراكز الإيرادية لبيت الزكاة والمنتشرة في مناطق الكويت بالقرب من الجمعيات التعاونية، وبعض المجمعات التجارية، كانت ومازالت معدّة لتقديم خدماتها للجمهور خلال شهر رمضان المبارك، وطوال العام أيضاً.

وأعرب العتيبي عن خالص شكره وتقديره لكل المحسنين والمتبرعين من الأفراد والشركات والجمعيات التعاونية على مساهمتهم ودعمهم المتواصل له، والذين قدموا زكواتهم وصدقاتهم لدعم مسيرة البيت الخيرية، وتنفيذ مشاريعه التنموية داخل الكويت وخارجها، ورعاية آلاف الأسر المستحقة داخل الكويت، وتوفير أسباب العيش الكريم لها من خلال مساعداته النقدية والعينية، لاسيما خلال شهر رمضان المبارك.

back to top