أولسن: العمل مع النجوم يحفزني على تقديم الأفضل

  • 09-03-2018

أعربت النجمة إليزابيث أولسن عن سعادتها لاقتراب موعد عرض فيلم Avengers Infinity War، (المنتقمون... حرب لا نهاية لها)، مشيرة إلى أن هذه النوعية من الأعمال تحتاج إلى تركيز عال وانضباط منقطع النظير، لاسيما أن الحكاية تعتمد على التشويق والإثارة.

وأشارت النجمة، في تقارير إعلامية، إلى رغبتها في التعرف على رأي النقاد في الفيلم، لاسيما أنه يضم كوكبة من النجوم، وبذل فريق العمل جهدا كبيرا أثناء التحضير أو تنفيذ العمل، ولفتت إلى ضرورة التريث في إصدار الأحكام على مضمون الفيلم.

وحول مشاركتها مع عدد من النجوم، قالت إن هذه النوعية من المشاركة تحفز الفنان على بذل المزيد من العمل للوصول إلى مرحلة الاتقان، لاسيما أنك تعمل مع نجوم كبار، وأي خلل في الأداء سيكون واضحا، وربما يؤثر سلبا في الفيلم.

يشار إلى أن فيلم الأكشن والإثارة Avengers: Infinity War سيعرض في 27 أبريل المقبل، بعدما كان مقررا طرحه في 4 مايو.

ويروي الفيلم قصة منتقمين وحلفائهم يواصلون حماية العالم من تهديدات كبيرة، ويتعامل أحدهم معها بمفرده، حيث يظهر "ثانوس"، طاغية جديد من الظلال الكونية يبث الخزي في المجرات، وهدفه جمع الأحجار الستة اللانهائية، ليبلغ قوة لا محدودة.

ويشارك في بطولة الفيلم كريس هيمسورث، ومارك رافالو، وروبرت داوني جونيور، وبول بيتاني، وصامويل جاكسون، وكارين جيلان، وإليزابيث أولسن، وشادويك بوسيمان، وبرادلي كوبر، وديف باتيستا، وفين ديزل، وبول رود، وبري لارسون، وبينديكت كامبرباتش، وكريس إيفانز، وكريس برات، وتوم هولاند، وذوي سالدانا، وسكارليت جوهانسون وغيرهم.