باستوري ينفي رغبته في ترك باريس

نشر في 13-01-2018
آخر تحديث 13-01-2018 | 00:00
المدافع البرازيلي تياغو سيلفا قائد باريس سان جرمان
المدافع البرازيلي تياغو سيلفا قائد باريس سان جرمان
كشف المدافع البرازيلي تياغو سيلفا قائد باريس سان جرمان الفرنسي لكرة القدم، رغبة زميله لاعب الوسط الأرجنتيني خافيير باستوري في الرحيل عن فريق العاصمة في فترة الانتقالات الشتوية، في خطوة رد عليها الثاني بالنفي.

وقال سيلفا الاربعاء في تصريحات صحافية، بعد تأهل سان جرمان لنصف نهائي كأس رابطة الأندية المحترفة، "أعتقد ان باستوري أبلغ النادي رغبته بالرحيل، لكنهما لم يتوصلا الى اتفاق".

وتأخر باستوري بالعودة الى صفوف فريقه بعد عطلة الاعياد ونقلت عنه وسائل اعلام ارجنتينية انه عمل على حل مشاكل خاصة، فيما أكد اللاعب ان تأخره في العودة لا يعني بأي شكل من الأشكال انه يرغب في ترك النادي.

وقال اللاعب "أحب باريس وأحب نادي باريس سان جرمان (...) لدي بعض المشاكل الخاصة لحلها".

وفي رد على تصريحات زميله، قال باستوري امس الأول عبر حسابه على "انستغرام"، "لم أتحدث أبدا مع (تياغو) سيلفا لا عن مشكلتي ولا مستقبلي.

لم أضغط أبداً على أي أحد. هذا ليس أسلوبي. لم يكن على بينة بالمشكلة التي حصلت معي والتي دفعتني الى التأخر عن العودة الى صفوف الفريق".

وأضاف "أكرر ان حلمي دائما هو أن أكون آخر من يرحل. كنت دائما وفيا. ليس صحيحا انني أريد الرحيل! أحب البقاء هنا لإنهاء مسيرتي".

وانضم باستوري، المكنى "إل فلاكو" (النحيل)، الى سان جرمان عام2011 مقابل 40 مليون يورو قادما من باليرمو الإيطالي، وكان من أول الأسماء البارزة التي بدأ النادي باستقطابها بعد انتقال ملكيته لهيئة قطر للاستثمارات الرياضية في العام نفسه.

وبعد أداء دور أساسي في التشكيلة خلال المواسم الأربعة الأولى، تراجعت مشاركته بعض الشيء في الموسمين الأخيرين.

back to top