تغيير اسم «رساميل للهيكلة» إلى «رساميل للاستثمار»

نشر في 14-02-2017
آخر تحديث 14-02-2017 | 00:00
عبدالعزيز الرشيد
عبدالعزيز الرشيد
أعلنت شركة «رساميل للهيكلة المالية» تغيير علامتها التجارية لتصبح شركة «رساميل للاستثمار»، انسجاماً مع توجهات الشركة الجديدة، لتكون ناشطة في قطاع إدارة الأصول بدلاً من الهيكلة المالية.

وكانت الجمعية العمومية العادية وغير العادية، التي عقدت في شهر يناير الماضي قد أقرت تعديل اسم الشركة من شركة «رساميل للهيكلة المالية» - شركة مساهمة كويتية مقفلة ليصبح الاسم الجديد «شركة رساميل للاستثمار» - شركة مساهمة كويتية مقفلة.

وبهذه المناسبة، قال مدير إدارة العلاقات المؤسسية عبدالعزيز الرشيد، إن تغيير اسم الشركة يهدف إلى تعزيز العلامة التجارية للشركة، في إطار توجهاتها الجديدة لإدارة الأصول محلياً وإقليمياً».

وأضاف الرشيد أن الشركة شهدت خلال العام الماضي، بعد استحواذ مساهمين جدد على الشركة سلسلة كبيرة من التغييرات على صعيدي هيكلها الإداري ونشاطها التجاري، وهي تستعد في تكوينها الجديد للمرحلة المقبلة من النمو، وانطلاقاً من الفكر الاستراتيجي للشركة في إطار التوسع والنمو في مجال تقديم خدمات إدارة الأصول والخدمات والمنتجات الاستثمارية الأخرى رأت إدارة الشركة أهمية تعديل الاسم رغبة منها في ترسيخ اسم الشركة، بما يعكس الأنشطة الجديدة للشركة.

يذكر أن الشركة حصلت على الموافقات الرسمية من قبل الجهات الحكومية ذات الصلة من أجل تغيير الاسم وإخطار الجهات الرقابية وهيئة أسواق المال.

back to top