«بيكوك كونسيرج» توقع شراكة استراتيجية مع «دراغون باس» العالمية

نشر في 18-01-2016 | 00:00
آخر تحديث 18-01-2016 | 00:00
No Image Caption
أعلنت مجموعة بيكوك كونسيرج توقيع عقد شراكة استراتيجية مع شركة دراغون باس العالمية، ويأتي هذا الإعلان ليشكل ملامح شراكة تاريخية بين أهم شركات تقديم خدمات الرفاهية (المساعدة الشخصية) في الكويت والخليج العربي وبين "دراغون باس" العالمية، ممثلة في شركة دراغون باس الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وعبر رئيس مجموعة شركات بيكوك كونسيرج حسن السويدي عن سعادته بتوقيع هذه الشراكة، ونجاح الشركة في تخطي المعايير العالمية المطلوبة لإبرام مثل هذه الاتفاقيات ذات الطابع العالمي المحترف.

وقال السويدي: "إن دل هذا فإنما يدل على مدى تميز وفاعلية شركة بيكوك كونسيرج والشركات المنبثقة من الشركة الأم وجودة الخدمات المقدمة التي اسهمت في انتشارها وتوسعها داخل منطقة الخليج العربي، واستقطابها الكثير من العملاء النخبة المميزين تحت مظلتها بدءا من الكويت والبحرين ودبي والسعودية وقريبا قطر، إضافة إلى العديد من الشركاء الفاعلين في شتى المجالات الحيوية، كالبنوك وشركات الاتصال وغيرهم من الشركاء الذين قادوا معهم رحلة النجاح والانطلاقة للعالمية".

وأضاف ان شركة دراغون باس الشرق الأوسط وشمال افريقيا ذات طابع عالمي عالي الحرفية ومطابق لمعايير الجودة العالمية بتقديم خدمات شاملة داخل المطارات، منها خدمة دخول بما يفوق 850 قاعة حول العالم، إضافة إلى خدمتين مقدمتين بشكل حصري.

وزاد: "الآن يمكن للمسافرين حاملي بطاقات الكونسيرج التمتع بأطيب المأكولات، مع خصومات تشمل أكثر من 1000 مطعم داخل المطارات في جميع انحاء العالم، إضافة الى تجربة العديد من خدمات الاسترخاء والراحة مع خصومات مقدمة لـ100 سبا داخل المطارات".

وأشار إلى أن ذلك يأتي "إيمانا منا باستحقاق عملائنا وحاملي بطاقات الكونسيرج التابعة لمجموعة بيكوك كونسيرج أو الشركات المنبثقة منها كويت كونسيرج، بحرين كونسيرج و‎دايموند (دبي) للرفاهية المطلقة وتجربة سفر فريدة من نوعها".

وعبر عن مدى رغبته وتطلعاته إلى تقديم المزيد من الخدمات المميزة القادمة، والبحث المستمر عن المزيد من قنوات للشراكات الناجحة التي تسهم بدورها في المزيد من النجاحات، "فرضا العملاء هو الغاية الأولى لنا".

من جانبه، عبر كاي، بصفته رئيس "دراغون باس" العالمية عن مدى رضاه بخطوة الشراكة مع مجموعة بيكوك كونسيرج، ونقلها من نطاق الدراسة الى نطاق التنفيذ، في ظل سوق غني كسوق الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

وذكر كاي متفائلا ان "مؤشرات النجاح والتطور عالية جدا، خصوصا مع مجموعة شركات بيكوك كونسيرج الفريدة من نوعها على مستوى المنطقة الواعدة، وتأتي هذه الشراكة تمهيدا لإثراء المنطقة بخدمات احترافية عالية الجودة".

back to top