«ميزون - تابي» راعياً ذهبياً لمعرض الخريف للعطور

نشر في 15-10-2019
آخر تحديث 15-10-2019 | 00:00
مروان رحال
مروان رحال
أعلنت مجموعة تابي للتجارة العامة - ميزون رعايتها الذهبية لمعرض الخريف للعطور، الذي تقيمه وتنظمه شركة معرض الكويت الدولي في جميع صالاتها على أرض المعارض الدولية بمشرف، من 24 الجاري حتى 6 نوفمبر المقبل، وسط مشاركة نخبة مميزة من شركات العطور والطيب والبخور وأدوات التجميل.

وأكد المدير التنفيذي للشركة مروان رحال حرصه الكبير على المشاركة في معارض العطور، مبينا أن مجموعته وهي تحتفل بمرور أكثر من 10 سنوات على تأسيسها تفخر بما تتمتع به من خبرة عريقة وبفريق تسويق محترف، مما أهلها للانتشار في أكثر من 17 فرعا في مختلف مناطق ومجمعات الكويت التجارية المختلفة.

وأضاف رحال ان الشركة تستعرض منتجاتها من العطورات الشرقية والغربية ذات الروح الفرنسية، الى جانب العطورات التي تمثل مزيجا بين الشرقي والغربي، وتميزها عن غيرها من الشركات بدقة اختياراتها من منتجات وكريمات وعطورات وخلطات من أفضل عطوراتها لعام 2019، لافتا الى ان شركته تفخر بأنها الوكيل الحصري لها في الكويت والمنطقة، ومنها عطر هارودز، وشوتودوفرساي، وكريستينا اربيل.

وعن جديدها في هذا المعرض قال رحال: «نطرح عطر Woman Secret، عطور مرسيدس بنز، كما نطرح ماركة من العطور الشرقية والبخور ماركة سيمفوني، ومجموعة هاردز vip من عطر عود، وعطر ورد وعطر مسك، إضافة الى عطر لافندر، وباودر».

وتابع: «كما تعرض المجموعة عطرها الخاص والمميز جدا والفريد Signature، إضافة الى 3 ماركات عالمية من الكريمات منها اللوشن وبادي لوشن، فهناك جورمو، وناتشيورال كير ولوسيل، وميزون دو سنتور، كما توفر أكثر من 10 ماركات عطورات خاصة بالأطفال».

back to top