خسارة قاسية لأزرق شباب السلة

نشر في 21-08-2019
آخر تحديث 21-08-2019 | 00:00
No Image Caption
تلقى منتخبنا الوطني لشباب السلة خسارة قاسية من نظيره البحريني، حامل اللقب، بنتيجة 95-51، خلال المباراة التي جمعتهما، أمس الأول، على صالة أم الحصم في افتتاح منافسات البطولة الخليجية للشباب لكرة السلة المقامة في البحرين، والتي شهدت أيضاً فوز السعودية على قطر بنتيجة 70-60، وعمان على الإمارات 62-56.

وبذلك تكون منتخبات البحرين والسعودية وعمان اقتنصت أول نقطتين لها في البطولة التي سيتأهل منها الأول والثاني لنهائيات آسيا، بينما نال منتخبنا والإمارات وقطر أول نقطة في البطولة.

وكان منتخبنا الوطني لعب مع منتخب قطر مساء أمس، كما التقى المنتخب السعودي مع الإماراتي، والبحريني مع العماني في منافسات الجولة الثانية من البطولة.

هذا، وتخلد الفرق إلى الراحة اليوم، بحسب جدول البطولة.

ولم يقدم منتخبنا المستوى المأمول في المباراة مع البحرين، حيث استسلم لمهارات لاعبي المنتخب البحريني وتنظيمه، ولم يستطع الا تسجيل 18 نقطة في الفترتين الأولى والثانية مقابل 60 نقطة للفريق الخصم.

وتحسن أداء الأزرق في الفترتين الثالثة والرابعة، بيد أن الفارق الكبير والخبرة والمهارات العالية للاعبي المنتخب البحريني حالت دون تحقيق تقليص الفارق والخروج بشكل أفضل مما كان.

ترحيب بعودة السلة الكويتية

رحب الاتحاد البحريني بعودة السلة الكويتية إلى المحافل الخارجية، بعد سنوات من الإيقاف الرياضي الذي فُرض على منتخباتنا الوطنية من الاتحاد الدولي، من خلال لوحة كبيرة حملها لاعبو المنتخب البحريني قبل انطلاق المباراة.

back to top