الأبيض يفوز على برقان ودياً ويلتقي السالمية بعد غد

السيد: نسابق الزمن لتحقيق الانسجام قبل مواجهة الشرطة

نشر في 19-08-2019
آخر تحديث 19-08-2019 | 00:00
حقق فريق الكويت لكرة القدم الفوز وديا على برقان 1-2، في المباراة التي جمعت بينهما أمس الأول على استاد نادي الكويت، في اطار استعدادات الفريقين للموسم الجديد.

أهداف المباراة سجلها للكويت الفرنسي عبدول سيسوكو، وعمر الميداني في الشوط الأول من عمر المباراة، في حين سجل هدف برقان في الشوط الثاني المحترف الغاني أدجي.

ودخل الأبيض المباراة مع مدربه حسام السيد بتوليفة أغلبها من العناصر الدولية إلى جانب المحترفين، في وقت اعتمد برقان مع مدربه ماهر الشمري على العناصر الأساسية التي يعول عليهم في الموسم الجديد.

واستطاع الكويت من تسديدة الفرنسي عبدول، من على حدود منطقة الجزاء، أن يسجل هدف التقدم في الدقيقة 24، ليعزز بعدها عمر الميداني التقدم بهدف من ضربة رأسية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 39، لينتهي الشوط الأول بهدفين من دون رد.

وفي الشوط الثاني، ووسط تبديلات بالجملة للمدرب حسام السيد، نجح برقان في تقليص الفارق عن طريق المحترف أدجي، لتنتهي المباراة 2-1.

تحقيق الانسجام

من جانبه، أكد مدرب الكويت حسام السيد أن هدفه الأول في الوقت الحالي هو تحقيق الانسجام وبصورة كبيرة بين اللاعبين، لا سيما أن معسكر الفريق في التشيك شهد غياب اللاعبين الدوليين، ودخول عناصر جديدة من محترفين ولاعبين محليين.

وأضاف أنه مع الجهازين الفني والإداري يسابقون الزمن من أجل تجهيز الفريق لضربة البداية أمام الشرطة العراقي، المقررة 28 من الشهر الجاري بالكويت، في ذهاب الدور 32 لمنافسات كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وأبدى مدرب الكويت رضاه عن المستوى الذي ظهر عليه الأبيض في مواجهة برقان أمس الأول، وأيضا عن المعسكر الإعدادي في التشيك، مشيرا إلى أن الجميع يجتهد في الكويت من تقديم موسم مميز يوازي ما يقدمه الفريق على مدار تاريخه.

وبيّن أن خوض مباريات قوية في معسكر التشيك، كان له بالغ الأثر الإيجابي في زيادة اللياقة البدنية والذهنية عند اللاعبين.

وكشف السيد عن مباراة ودية للأبيض بعد غد أمام السالمية، مؤكدا انها ستكون البروفة الأخيرة قبل مواجهة الشرطة.

مباريات قوية

من جانبه، أعرب مدرب برقان ماهر الشمري عن رضاه عن المستوى الذي يقدمه فريقه في المواجهات الودية بالكويت، مشيرا إلى أن مواجهة الأبيض كانت غاية في الأهمية قبل التوجه إلى معسكر صربيا 22 الجاري.

وأكد أنه حريص على خوض فريقه مواجهات قوية أثناء فترة الإعداد من أجل رفع معدل لياقة اللاعبين سريعا، والوصول إلى الجاهزية التامة قبل انطلاق المنافسات.

back to top