الكويت تحقق 7 ميداليات ببطولة غرب آسيا في ألعاب القوى

نشر في 19-08-2019
آخر تحديث 19-08-2019 | 00:00
العجمي متوسطاً أبطال المنتخب
العجمي متوسطاً أبطال المنتخب
واصل منتخب الكويت تألقه في اليوم الثالث قبل الاخير من بطولة غرب آسيا الثالثة للناشئين والناشئات في ألعاب القوى المقامة في بيروت، بحصاد ثلاث ميداليات بواقع ذهبية وفضية وبرونزية.

وقال عضو اتحاد ألعاب القوى ومدير الفريق فلاح صنيدح العجمي، واصل الشباب الكويتيون حصد 3 ميداليات "ذهبية وفضية وبرونزية" في اليوم الثالث للبطولة ليرفعوا رصيد الكويت إلى 7 ميداليات ذهبيتان، و4 فضيات، وبرونزية.

وأضاف العجمي أن الذهبية جاءت عن طريق اللاعب عبدالله محمد في مسابقة قذف القرص محققاً مسافة 49.68 مترا، في حين حقق زميله هاشم العلي في مسابقة الوثب العالي فضية المسابقة برقم شخصي جديد قدره 1.99م، واختتم اللاعب صالح الصدر ميداليات اليوم الثالث ببرونزية قذف القرص محققاً مسافة 44.26م.

وأشاد العجمي بالروح العالية للوفد وإصراره على تحقيق أفضل الأرقام والنتائج، وأهدى هذا الإنجاز الى الرياضيين بالكويت، متمنياً من القائمين على الرياضة الكويتية الاهتمام بالألعاب الفردية التي تحقق انجازات وزيادة دعمها لتحقيق مزيد من الإنجازات، كما شكر الهيئة العامة للرياضة والقائمين عليها لما يبذلونه من جهود لرفع علم الكويت في المحافل الرياضية.

يذكر ان منتخب الكويت شارك بـ13 لاعبا في البطولة التي تتنافس فيها منتخبات 10 دول واختتمت مساء أمس.

back to top