قريباً تسكين الوكيلين المساعدين لـ «الأسنان» و«الصحة العامة»

باسل الصباح يشارك في المنتدى العربي الصيني

نشر في 16-08-2019
آخر تحديث 16-08-2019 | 00:04
No Image Caption
علمت "الجريدة" أن وزارة الصحة رفعت إلى مجلس الوزراء عددا من الأسماء لمنصبي الوكيل المساعد لشؤون طب الأسنان والوكيل المساعد للصحة العامة، بعضهم من خارج الوزارة ويعمل في جامعة الكويت.

وقالت مصادر صحية مطلعة إن هذين المنصبين وغيرهما سيتم تسكينهما قريبا وعقب موافقة مجلس الوزراء على أحد الأسماء المطروحة، مشيرة إلى أن عددا من الأسماء المطروحة من الكفاءات الشابة، وذلك بهدف ضخ دماء شابة جديدة قادرة على مواجهة التحديات والعمل بفكر متطور.

وألمحت المصادر إلى احتمال إجراء تدوير بين مناصب الوكلاء المساعدين خلال المرحلة المقبلة، وعقب تسكين المنصبين.

من جهة أخرى، علمت "الجريدة" أن النيابة العامة قررت حفظ قضية منظمات جلطات القلب في مستشفى الأمراض الصدرية. وقالت مصادر مطلعة إن هيئة مكافحة الفساد أحالت البلاغ المقدم من إحدى طبيبات القلب إلى النيابة العامة التي قامت بدورها بالتحقيق الذي انتهى إلى حفظ البلاغ.

من جانب اخر، وصل وزير الصحة الشيخ د. باسل الصباح إلى العاصمة الصينية (بكين)، أمس الأول، لترؤس وفد الكويت في أعمال الاجتماع الثاني للمنتدى العربي الصيني في مجال الصحة، والمقرر عقده من 16 إلى 18 الجاري.

وكان في استقبال الوزير الصباح على أرض المطار سفير الكويت لدى الصين سميح جوهر حيات، والسكرتير الأول بالسفارة بدر العدواني، إضافة إلى الملحق الدبلوماسي سعود الشاهين.

back to top