سان جرمان يلتقي مسؤولي برشلونة بشأن نيمار

نشر في 15-08-2019
آخر تحديث 15-08-2019 | 00:03
نيمار
نيمار
التقى باريس سان جرمان الفرنسي مع ممثلي برشلونة الإسباني الذين سافروا إلى العاصمة من أجل التفاوض بشأن استعادة النجم البرازيلي نيمار، لكن بطل "ليغ 1" بقي متشبثا بموقفه، بحسب ما أفادت وسائل إعلامية محلية.

وكشف راديو "أر أم سي" وصحيفة "لو باريزيان"، مساء أمس الاول، أن الاجتماع الذي حصل بين الطرفين لم يفض الى أي اتفاق أو حتى تقدم ملحوظ، لأن سان جرمان لم يبد أي مرونة بشأن مطالبه للتخلي عن النجم البرازيلي الذي كلفه 222 مليون لضمه من برشلونة في صيف 2017.

وكان راديو "راك 1" والتلفزيون الكاتالوني "تي في 3" أفادا أمس الأول أن مدير الكرة في برشلونة، المدافع الدولي الفرنسي السابق إيريك أبيدال، ومسؤولين آخرين سافروا إلى العاصمة الفرنسية من أجل لقاء نظرائهم في سان جرمان، للتفاوض حول إمكانية الاتفاق بشأن نيمار.

وتحدث راديو "راك 1" في موقعه عن "تقدم ملحوظ، لاسيما بعدما رفض مسؤولو سان جرمان حتى الآن (قبل اليوم) مقابلة مبعوثي برشلونة، لكن هذا لا يعني أن الصفقة قريبة".

وتتحدث التقارير عن أن صفقة استعادة نيمار من سان جرمان قد تتضمن حصول الأخير على لاعبين من برشلونة مثل البرازيلي فيليبي كوتينيو، أو الكرواتي إيفان راكيتيتش.

وكشف سان جرمان السبت، على لسان مديره الرياضي البرازيلي ليوناردو، عن وجود مفاوضات "متقدمة أكثر من ذي قبل" بشأن رحيل أغلى لاعب في العالم، بعدما استبعد الأخير عن تشكيلة الفريق في المباراة الأولى للنادي الباريسي في الدوري المحلي الأحد ضد نيم.

لكن ليوناردو أكد أن النادي المملوك من شركة قطر للاستثمارات الرياضية "ليس مستعدا حتى الآن لإعطاء موافقته" على رحيل نيمار، مشدداً على أن النادي سيعرف "التعامل مع هذه الفترة. من المهم تحديد مستقبل الجميع. إذا بقي، فسيلعب. إذا رحل، فسيرحل. كلما (تم تحديد أي من الوجهتين فسيتم اعتمادها)، كان ذلك أفضل".

ويعتبر برشلونة وريال مدريد الوجهتين الأكثر ترجيحا بالنسبة لنيمار، الذي توج خلال مشواره في "كامب نو" بلقب الدوري الإسباني مرتين، ودوري أبطال أوروبا عام 2015 خلال أربعة مواسم مع النادي الكاتالوني.

back to top