الشعلة: الكويت تتبوأ الريادة في العمل الإسلامي

نشر في 14-08-2019
آخر تحديث 14-08-2019 | 00:00
وزير الأوقاف وزير الدولة لشؤون البلدية، فهد الشعلة
وزير الأوقاف وزير الدولة لشؤون البلدية، فهد الشعلة
قال وزير الأوقاف وزير الدولة لشؤون البلدية، فهد الشعلة، إن بعثة الحج والحملات الكويتية تتبوأ الريادة عالميا في العمل الإسلامي، وتتفوق على نظيراتها من دول العالم الإسلامي، مشيرا إلى أن «ذلك لم يتحقق إلا بالتعاون الجاد والمثمر من أصحاب الحملات الكويتية الذين كانوا على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم، فتحملوا الأمانة بكل صدق».

وقدَّم الشعلة، في تصريح صحافي، أمس، التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ولولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان، بمناسبة انتهاء موسم الحج لهذا العام (1440 هـ)، ونجاحه بشكل منقطع النظير شهد به القاصي والداني.

وثمَّن الجهود الكبيرة التي تبذلها حكومة خادم الحرمين الشريفين لخدمة ضيوف الرحمن، حتى يؤدوا مناسكهم على الوجه الأكمل.

وقال الشعلة: «ما كان لهذا النجاح أن يتحقق، بعد فضل الله عز وجل، إلا نتيجة الجهود الكبيرة التي تقوم بها حكومة خادم الحرمين الشريفين لخدمة ضيوف الرحمن، وتوفيرها جميع الإمكانات، حتى تكللت كل تلك الجهود بهذا النجاح الكبير».

وأكد أن ذلك ليس بغريب على حكومة خادم الحرمين الشريفين، التي تسعى دائما لتذليل الصعوبات التي تواجه الحجاج، حتى جعلت من موسم الحج سهلا وميسرا، بعد أن كانت تكتنفه الصعوبات في السنوات الماضية، مشيرا إلى أن المولى، عز وجل، حبا المملكة بنعم كثيرة، فوظفتها في خدمة الحجيج، حتى أصبحت تنافس نفسها كل موسم، وتحقق التميز الذي يفوق الموسم السابق، سائلا الله، عز وجل، أن يجعل كل ذلك في ميزان أعمالهم.

back to top