عمادي: «البعثة والحملات الكويتية» تفانوا بخدمة ضيوف الرحمن من حجاج الكويت

نشر في 12-08-2019 | 23:12
آخر تحديث 12-08-2019 | 23:12
No Image Caption
أشاد رئيس بعثة الحج الكويتية المهندس فريد عمادي اليوم الاثنين بجهود جميع أعضاء البعثة والحملات الكويتية «الذين تفانوا وابدعوا في عملهم» بخدمة ضيوف الرحمن من حجاج الكويت.

وقال عمادي في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) أنه تلقى اتصالاً هاتفياً من سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء كعادته السنوية للاطمئنان على الحجاج والحملات الكويتية ونقل تحيات سموه لأعضاء البعثة.

وأضاف أن سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح نقل تحيات سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظهما الله ورعاهما لأعضاء بعثة الحج والحملات الكويتية وقدم سموه الشكر لجميع أعضاء البعثة على كل الجهود التي بذلوها «والتي سمع بها القاصي والداني وكان لها صدى واسعاً لدى أهل الكويت».

وذكر عمادي أن إشادة سمو الشيخ جابر تعكس اهتمام سموه بعمل البعثة وأداء الجهات الحكومية العاملة فيها التي تساهم جميعها في ابراز الدور المشرق للكويت.

وثمن عمادي اهتمام ومتابعة وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية ووزير الدولة لشؤون البلدية فهد الشعلة في أعمال البعثة يوماً بيوم وبكل الأعمال التي قام بها أعضاء بعثة الحج والتي تصب في خدمة حجاج الكويت.

وقال أن «الجميع شاهد الأعمال والجهود الكبيرة التي قامت بها الحملات الكويتية من أجل خدمة الحجاج فضلاً عن عدم وجود أي تقصير من أي فريق أو لجنة في البعثة مما يثلج صدورنا ويفرحنا بعمل البعثة».

وأوضح أن «أعضاء البعثة يقومون بجهود جبارة ويتابعون أعمالهم ليل نهار من دون كلل أو ملل بهدف خدمة ضيوف الرحمن»، مؤكداً أن الدافع من كل ذلك هو ابتغاء الأجر من رب العالمين وخدمة الوطن لاسيما أن خدمة ضيوف الرحمن شرف جليل يتسابق عليه المتسابقون ويتنافس من أجله المتنافسون.

ولفت إلى أن «هطول الأمطار يوم السبت الماضي في يوم عرفة رغم شدتها إلا أنها كانت أمطار خير على الحجاج ورحمة من رحمات الله عز وجل نزلت عليهم وسهلت لهم أداء مناسكهم»، مشيراًإلى أن مخيمات الحملات الكويتية لم تتضرر جراء الأمطار.

وأشاد بدور أصحاب حملات الحج الكويتية «الذين تسابقوا في تقديم الخدمات المميزة للحجاج» وبالأخص اتحاد حملات الحج الكويتية على جهوده طوال الفترة الماضية مع اللجنة العليا للحج والعمرة من خلال مشاركته في اجتماعات اللجنة، مبيناً أن جميع الترتيبات والثمار التي نقطفها اليوم نتيجة لكل تلك الجهود المتواصلة والمتناسقة وأن جميع المشروعات التي طرحت ونفذت على أرض الواقع هذا العام ومنها الحج الميسر كان نتيجة لكل هذا التعاون وتلك الجهود المبذولة.

وقدم عمادي الشكر لحكومة خادم الحرمين الشريفين التي تقوم بأعمال كبيرة من خلال وزاراتها ومؤسساتها المتعددة والتي أدت إلى ما يشاهده ويلمسه الجميع اليوم من نجاح منقطع النظير لموسم الحج هذا العام 1440.

back to top