الأمير يهنئ المواطنين والمقيمين بالعيد: نتمنى للعالم الأمن والسلام

سموه تبادل التهاني مع قادة الدول العربية والإسلامية

نشر في 11-08-2019
آخر تحديث 11-08-2019 | 00:00
صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد
صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد
نقل الديوان الأميري إلى الاخوة المواطنين وإلى المقيمين في وطننا العزيز تهاني صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد بعيد الأضحى المبارك، وتمنياته لهم أن يكون عيداً ينعم فيه الجميع بالمحبة والهناء والأمن والأمان.

كما هنأ سموه، الأمتين العربية والإسلامية بهذه المناسبة، سائلا الله تعالى أن يعيده على العالم أجمع بالطمأنينة والأمن والسلام، وأن يحفظ الكويت وشعبها من كل سوء ومكروه، ويديم عليها نعمة الأمن والأمان والرخاء والازدهار.

وبعث سموه ببرقية تهنئة إلى رئيس جمهورية الإكوادور لينين مورينو، عبّر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة العيد الوطني لبلاده، متمنيا سموه له موفور الصحة والعافية، وللبلد الصديق دوام التقدم والازدهار.

كما بعث سموه ببرقیة تهنئة إلى رئیسة جمهوریة سنغافورة حلیمة یعقوب، عبّر فیها سموه عن خالص تهانیه بمناسبة العید الوطني لبلادها، متمنیاً سموه لها موفور الصحة والعافیة، وللبلد الصدیق دوام التقدم والازدهار.

وبعث سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، ورئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ جابر المبارك ببرقيات تهنئة مماثلة.

قيادة حكيمة

وتلقى سموه، برقيات تهانٍ بحلول عيد الأضحى المبارك من إخوانه سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، ورئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم، وسمو رئيس الحرس الوطني الشيخ سالم العلي، ونائب رئيس الحرس الوطني الشيخ مشعل الأحمد، وسمو الشيخ ناصر المحمد، وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك، ورئيس المجلس الأعلى للقضاء ورئيس محكمة التمييز ورئيس المحكمة الدستورية المستشار يوسف المطاوعة، والنائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ ناصر صباح الأحمد.

أعربوا فيها عن مشاعر الولاء للوطن العزيز والوفاء للشعب الكويتي الكريم وخالص الدعوات لصاحب السمو أمير البلاد بدوام الصحة والعافية وأن تنعم الكويت وأهلها في ظل قيادة سموه الحكيمة بالمزيد من التقدم والرخاء.

هذا وقد بادلهم سموه التهاني بالعيد السعيد مقدراً لهم ما أعربوا عنه من كريم المشاعر نحو الوطن العزيز والشعب الوفي مع الدعاء للكويت وشعبها الكريم بدوام المجد والسؤدد وللأمتين العربية والاسلامية بالعزة والرفعة.

كما تبادل سموه، برقيات التهاني والتبريكات مع أشقائه وإخوانه قادة الدول العربية والإسلامية وذلك بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وقد ضمّن سموه برقياته الأخوية صادق تهانيه وطيب تمنياته المقرونة بخالص الدعاء للمولى سبحانه وتعالى بأن يعيد هذه المناسبة المباركة على الأمتين العربية والإسلامية جمعاء بالخير واليمن والبركات وأن يفيء عليها بفضله نعمتي الأمن والاستقرار والازدهار.

back to top