جيجي حديد تعتمد على «الجينز» كثيراً في حلها وترحالها

نشر في 08-08-2019
آخر تحديث 08-08-2019 | 00:00
عارضة الأزياء الأميركية جيجي حديد
عارضة الأزياء الأميركية جيجي حديد
تتميز عارضة الأزياء الأميركية ذات الأصول الفلسطينية جيجي حديد، بأسلوب خاص في سفرها الكثير، بحُكم عملها في عالم الموضة وغيره، حيث تعتمد على "الجينز" بنسبة عالية في حلها وترحالها.

وفي السنوات الأخيرة، أصبحت وسائل التواصل تسيطر على حياتها وحياة المشاهير بشكل أو بآخر، لاسيما "إنستغرام"، الذي بات المنصة الأولى لجيجي وغيرها في نشر هذه السفرات ومختلف المشاوير والمناسبات.

لهذا أصبحت حديد حريصة على المحافظة على أناقتها، وتنسيق إطلالاتها المريحة والأنيقة بالوقت ذاته في هذه الرحلات.

وبدت جيجي في لوك شبابي مريح بأحد المطارات، ونسقت "لوك" شبابيا مريحا وأنيقا، حيث اختارت بنطلونا مطاطيا باللون الأسود مع تيشرت قطني قصير، واعتمدت جاكيت جينز، وأكملت اللوك بحذاء رياضي باللون الأبيض وحقيبة يد من الجلد الأحمر من "فيرساتشي".

وفي مناسبة أخرى، اختارت جيجي الجينز الممزق، والذي بدأ من وحي النجمات العالميات.

ولأنها كثيرة الأسفار، بسبب مهماتها العملية، فهي حريصة دائما على تنسيق أجمل الإطلالات وأكثرها عصرية، حيث نشرت صورة لها، واختارت ارتداء بنطلون جينز أسود "سكيني" مع توب بياقة عالية وجاكيت "بومبر" من ماركة "فندي"، وقد أكملت اللوك بحذاء كاحل مزين بالربطات، وحقيبة كبيرة من الجلد باللون البني.

فالجينز هو إحدى أكثر القطع عملية وراحة في مختلف المناسبات والمشاوير بالنسبة لجيجي، لهذا كثيرا ما تعتمده للسفر، وفي إطلالاتها عبر "إنستغرام"، كما اختارت في سفرة الشهر الماضي لإحدى الدول الأوروبية بنطلون جينز أزرق ممزقا، نسقت معه "تيشرت" باللون الأبيض و"جاكيت" مطرزا، وأكملت الإطلالة بحذاء كاحل من الجلد الأسود، وحقيبة يد عملية وكبيرة من الجلد العسلي.

back to top