نجوم الغناء يحيون حفلات عدة في موسم العيد

منهم راغب والرباعي وتامر حسني وأصالة ونانسي عجرم

نشر في 07-08-2019
آخر تحديث 07-08-2019 | 00:00
المطرب صابر الرباعي  - المطرب تامر حسني  - المطرب راغب علامة
المطرب صابر الرباعي - المطرب تامر حسني - المطرب راغب علامة
تعاقد عدد كبير من النجوم في الفترة الماضية للغناء في الحفلات خلال موسم عيد الأضحى المبارك، الذي يسير بالتوازي مع الموسم الصيفي وحفلات الصيف والمدن الساحلية.
وأبرز الفنانين الذين سيحيون الحفلات في العيد تامر حسني وأصالة وراغب علامة وصابر الرباعي.
يستعد المطربون للغناء في حفلات عيد الأضحى المبارك أو قبله، إذ وافق النجم راغب علامة على الوجود في مصر وتوقيع عقد حفل جديد يقدمه بمناسبة العيد بالساحل الشمالي في 8 الجاري، واستعدت الشركة المنظمة للحفل عن طريق توفير الأمن والأدوات اللازمة، وينهي "علامة الحفل" ليطير إلى اليونان من أجل حفله الجديد بأثينا في 14 الجاري، ونفدت تذاكر الحفل بعد ساعات قليلة من طرحها للجمهور.

وبعد جولة من الحفلات الخارجية، التي قدمها النجم الشعبي حكيم بعدد من الدول الأوروبية وأميركا، يعود إلى مصر مجدداً من خلال حفل تعاقد عليه أخيراً لتقديمه بمنطقة هاسيندا بالساحل الشمالي في 13 الجاري احتفالاً بعيد الأضحى وشهدت موقع حجز التذاكر إقبالاً كبيراً أيضاً.

مهرجان صلالة

وقرر النجم الشاب تامر حسني عدم الوجود في مصر خلال العيد بعد أن قدم واحدة من الحفلات الناجحة بالساحل الشمالي قبل أسبوعين، وقرر الحضور إلى سلطنة عمان 15 الجاري، لإحياء حفل العيد ضمن مهرجان صلالة السياحي على مسرح المروج.

ومن المقرر أن يغني فيه مجموعة من أهم أغنياته وخاصة ألبومه الأخير "عيش بشوقك"، وقرر عدم التعاقد على حفل جديد حتى يعرف مصير أحدث أفلامه "الجوكر" وهل سيطرح بالسينمات خلال عيد الأضحى أم لا كي يكون متاحاً لترويج الفيلم الجديد وفي حالة عدم طرحه سيتعاقد على إحدى الحفلات الأخرى من المعروضة عليه خلال الفترة الماضية.

3 حفلات

وقرر الفنان الشاب سامو زين خوض تجربة الحفلات هذا العام بثلاث حفلات دفعة واحدة بمناسبة العيد والصيف يبدأها من سورية يوم 12 الجاري ثم يطير إلى الأردن بعد إجازة العيد ليقدم حفلاً جديداً على أحد مسارحها 16 منه ويعود إلى مصر ليقدم حفل الصيف الجديد 26 الجاري أيضاً على أحد الشواطئ الشهيرة.

حفلات روتانا

ويشهد العيد هذا العام عدم وجود النجمة أصالة بعد تعاقدها على تقديم حفل جديد ضمن حفلات شركة روتانا للصوتيات والمرئيات التي تقدمها الشركة بأحد الفنادق الكبرى بمدينة لندن، ومن المقرر أن تقدم حفلها يوم 13 الجاري، ويشاركها الحفل راشد الماجد في واحدة من الليالي المميزة.

وقررت أصالة إرجاء إحياء حفل جديد في مصر إلى سبتمبر المقبل حيث تتميز حفلاتها بطابع خاص غير الحفلات الخفيفة التي تقدم خلال الأعياد ومواسم الصيف.

اعتذار نانسي

وتواصلت مجموعة من الشركات مع النجمة اللبنانية نانسي عجرم لتقديم حفل بأحد فنادق القاهرة خلال العيد لكنها اعتذرت عن عدم الوجود في مصر راهناً لارتباطها بحفل جديد ضمن حفلات العيد بأحد المراكز التجارية في دبي 15 الجاري مع وعد بالحضور إلى مصر خلال الأسابيع المقبلة.

ارتباطات خارجية

وتعاقدت إحدى الشركات المنظمة للحفلات مع النجم التونسي صابر الرباعي لتقديم إحدى حفلات العيد بمصر، لكنه وافق بشرط إرجاء الحفل لنهاية الشهر لارتباطات خارجية إذ قدم خلال الأيام الماضية إحدى الحفلات القوية في بيروت، وقرر أن يكون حفله بمصر يوم 30 الجاري بالساحل الشمالي بمنطقة سيدي عبدالرحمن واتفق مع الشركة المنظمة على تقديم دعم وتجهيزات خاصة بالحفل الجديد.

المهرجانات الفنية

وقررت المطربة التونسية لطيفة الوجود في موطنها تونس وتعاقدت على 4 حفلات غنائية، ضمن فعاليات عدد من المهرجانات الفنية التي تقام على مدار أغسطس في تونس وتنهيها يوم التاسع منه، وهو ما جعلها تعتذر عن الوجود في مصر حالياً وتقديم حفل العيد.

back to top