خاص

ويزو: أحلم بتقديم «الفوازير»

تستعد للعودة مع فريق «مسرح مصر» لتقديم عروض جديدة

نشر في 05-08-2019
آخر تحديث 05-08-2019 | 00:00
الفنانة الشابة ويزو
الفنانة الشابة ويزو
تستعد الفنانة الشابة ويزو للعودة مع فريق «مسرح مصر» لتقديم عروض جديدة بالموسم الأخير، الذي يستمر حتى نهاية العام الحالي، كما تحلم بتقديم الفوازير.
وفي دردشتها مع «الجريدة» تتحدث ويزو عن هذا الموسم الأخير، ومشاريعها الجديدة بين السينما والتلفزيون... إلى التفاصيل:
• كيف تم ترشيحك للاشتراك في فيلم «محمد حسين»؟

- محمد سعد هو من رشحني للدور، وسعدت جداً بالوقوف أمامه والعمل معه، فهو أحد الممثلين الذين أحبهم على المستوى الشخصي، وتمنيت العمل معه، لذا عندما أتيحت لي الفرصة لم أتردد بالموافقة على التجربة، خصوصا أن شخصية منى من الشخصيات المليئة بالتفاصيل الإنسانية، فهي تحب ابن خالتها الذي لا يبادلها نفس الشعور، وقلبه مرتبط بفتاة أخرى.

• لكن الدور كان أقرب إلى ضيفة الشرف؟

- ما شاهده الجمهور في الفيلم كان بمنزلة ثلث ما قمت بتصويره تقريباً، ولم أعرف سبب حذف المشاهد التي قمت بتصويرها، ولم أسأل عنها بعد عرض الفيلم، لأن دوري ضيفة شرف لا بطولة، ومن ثم فإن هذا الأمر يرجع إلى المخرج وقراره بحذف المشاهد أو الإبقاء عليها، لكنني في النهاية أشعر بالرضا عن التجربة بشكل كامل.

شيكو وماجد

• ماذا عن مسلسل «اللعبة»؟

- انتهينا من تصوير المسلسل بالكامل قبل وقت قريب، وأشارك فيه مع شيكو وهشام ماجد، وهو عمل كوميدي، لكن لم يتم تحديد موعد عرضه بشكل نهائي، وأظهر فيه بشخصية د. نادين، وهي طبيبة تخسيس، ونشاهد بالأحداث العديد من المواقف الكوميدية المليئة بالضحك، وهو تجربة مختلفة بالنسبة إلي، وتقدمني بشكل كوميدي مختلف.

• ماذا عن مشاركتك في فيلم «كل سنة وانت طيب»؟

- رشحت للظهور كضيفة شرف في الفيلم من الشركة المنتجة التي تواصلت معي، وبالفعل صورت مشاهدي، التي جمعتني مع علي ربيع، حيث اظهر بدور زوجته، وجمعتنا المشاهد مع تامر حسني، وزينة، وأتمنى التوفيق لفريق عمله، وأتوقع أن يكون عملا قويا سينمائياً، رغم انني لم أقرأ السيناريو الخاص به.

• كيف استقبلتي قرار إنهاء عروض «مسرح مصر»؟

- الموسم الجديد هو الأخير، كما أعلن، وسنقدم خلاله 10 مسرحيات جديدة، وهذه المسرحيات نعتبرها مسك الختام للتجربة التي استمتعنا بها جميعاً، ونأمل أن تكون العروض الجديدة على قدر توقع الجمهور منا، وسنبدأ مع عيد الأضحى ونستمر حتى نهاية العام، وقرار التوقف جاء لرغبتنا في الحفاظ على الصورة التي تكونت لدى الجمهور عن الفرقة.

• كيف ترين تجربتك فيها؟

- تجربة ثرية جدا، وهي التي عرفتني بالجمهور، وتسببت في شهرتي وما وصلت إليه الآن، والعروض التي قدمناها نجحت مع الجمهور بسبب الكيميا الموجودة بيننا كفريق عمل.

• من حديثك عن المسرح، أشعر بحماسك لتكرار تجربة الوقوف على خشبته؟

- أعشق العمل المسرحي بشكل عام، وأجمل ما في المسرح أنك تتلقى رد فعل الجمهور في نفس اللحظة، وهذا الأمر ينعكس على أداء الممثل دون شك، فالمسرح أخرج طاقات من داخلي، وجعلني أشعر بالسعادة، وبالتأكيد سيكون لدي تجارب أخرى على المسرح، لكنني سأفكر جيداً قبل الموافقة على أي تجربة جديدة.

• ما الدور الذي تحلمين بتقديمه؟

- أحلم بتقديم الفوازير، فهذه إحدى أمنياتي الفنية، وأتمنى أن تكون هناك فرصة لتقديمها قريباً، خصوصا أنها من الفنون التي نفتقدها في الوقت الحالي.

• لكن الفوازير تحتاج إلى رقص واستعراضات؟

- أعشق الرقص والاستعراضات، وأحرص على توظيفها بشكل كوميدي بالأعمال التي أقدمها، واعتبر وزني الزائد ميزة في هذا الأمر وليس عيباً، لأنه سبب جاذبية الجمهور لمشاهدتي، وأتعامل خلال الرقص كأنني مثل الريشة، والفوازير ستجعلني أخرج قدراتي في الرقص والتمثيل والغناء والاستعراض.

تجارب مختلفة

• وماذا عن البطولة المطلقة؟

- ليست في اهتماماتي حاليا، وأسعى الان لاكتساب المزيد من الخبرات عبر تجاربي المختلفة، لكوني لا أبحث عن القيام بها فحسب، لأنها مسألة لم تعد صعبة على الإطلاق، ولكن أبحث عن العمل الذي يضيف لي كممثلة، واستفيد منه، وعندما أجد المشروع الذي يمكن أن أقوم ببطولته، وتتوافر فيه عوامل النجاح والتي لا تتوقف على تقديم عمل جيد لا أتوانى عن ذلك، لكن تتضمن أيضاً الاهتمام بالدعايا والتوزيع، واختيار فريق عمل مناسب للأدوار.

• ألا تشعرين بالضيق من حصرك في نمط الأدوار الكوميدية؟

- جميع الأدوار التي قدمتها حتى الآن أدوار كوميدية، لذا أتفهم وجودي بهذه المنطقة وتصنيفي ممثلة كوميدية، لكن في النهاية الممثل يقدم ما يرشح له من أدوار، وبرأيي الشخصي أنني لو رشحت لدور بعيد عن الكوميديا سأقدمه بشكل جيد، ووقتئذ سيكون الحكم على عملي كممثلة، وفي انتظار المخرج الذي يرشحني لدور تراجيدي أو اجتماعي بعيد عن الكوميديا حتى أقدم نفسي من خلاله للجمهور.

«لا أرغب في حصري بالكوميديا»
back to top