بعثة الحج الكويتية: مستعدون لاستقبال حجاجنا

نشر في 04-08-2019
آخر تحديث 04-08-2019 | 00:00
رئيس بعثة الحج الكويتية فريد عمادي
رئيس بعثة الحج الكويتية فريد عمادي
أكد رئيس بعثة الحج الكويتية فريد عمادي، أمس، أن جميع أعضاء البعثة على أهبة الاستعداد لاستقبال حجاج الكويت في الأراضي المقدسة، موضحا انه تم الانتهاء من جميع الترتيبات الخاصة بهذا الأمر.

وأضاف عمادي في تصريح لـ "كونا"، عقب وصوله الى مكة المكرمة لترؤس وفد بعثة الحج الكويتية لموسم حج هذا العام، أن جميع أعضاء البعثة بدأوا المهام المنوطة بهم لخدمة حجاج الكويت.

وأشاد بالجهود الكبيرة التي تقوم بها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز لخدمة الحجيج، قائلا إن "هذا ليس بغريب عليهم، بل ان بعثات العالمين العربي والإسلامي عموما وبعثة الحج الكويتية تلمس ذلك بشكل جلي وواضح من خلال الخدمات الكثيرة المقدمة للحجاج، والتسهيلات الكبيرة التي يحظون بها".

بدوره، أشار نائب رئيس بعثة الحج الكويتية محمد المطيري إلى الجهود التي تبذلها فرق البعثة ولجانها من أجل خدمة الحملات وحجاج الكويت.

وقال المطيري إن "ثقتنا كبيرة بجميع رؤساء وأعضاء الفرق في البعثة بعد أن تم اختيارهم جميعا بعناية كبيرة ووفق التخصصات المطلوبة للعمل"، موضحا أن "بعثة الحج الكويتية تدعم جميع فرق العمل، وتذلل كل الصعوبات التي قد تواجههم لهذا يجب استثمار المهارات لمصلحة العمل في البعثة من أجل خدمة الحجاج".

وأكد "اننا جئنا لخدمة حجاج الكويت، وعلينا أن نكون على قدر هذه المسؤولية الملقاة على عاتقنا"، داعيا لجان البعثة وفرقها الى العمل بروح الفريق الواحد.

وأشار الى أن حملات الحج الكويتية بدأت بالتوافد الى الأراضي المقدسة وسيكتمل وصولها في الأيام المقبلة، وهو ما يحتم على جميع أعضاء البعثة بذل جهود مضاعفة لتحمل هذه المسؤولية الكبيرة.

back to top