45 مواطناً في أول أيام التخصيص على شقق مدينة جابر الأحمد

نشر في 24-07-2019
آخر تحديث 24-07-2019 | 00:04
No Image Caption
سجلت المؤسسة العامة للرعاية السكنية، حتى أمس الأول، تقدم 45 مواطناً للتخصيص على شقق مدينة جابر الأحمد السكنية بجميع أفرع المؤسسة، والتي تعتبر أحدث مشاريعها للسكن العمودي بإجمالي 520 شقة.

وكشفت مصادر إسكانية مطلعة لـ"الجريدة"، أنه تم عمل تحسينات كثيرة على الشقق الجديدة، أبرزها وضع أبواب جمالية رئيسية من الخشب، ووضع سخانات مركزية في الشقق بدلاً من التقليدية الظاهرة.

وذكرت المصادر أن صالات الشقق الجديدة أكبر من الشقق السابقة في مدينة جابر الأحمد السكنية، مفيدة بأنه تم تجهيز الشقق بأسلوب مختلف يحاكي حاجة الأسرة الكويتية، والتي تتسع لنحو 5 إلى 6 أشخاص، بالإضافة إلى غرفة للعاملة المنزلية والسائق إن وجدا.

وأضافت أن المؤسسة طورت الواجهات الخارجية للعمارات الجديدة عما كانت عليه سابقا، بما يلبي التطور العمراني، من خلال تجهيزها بالسيغما المطعمة بالأحجار الفاخرة.

وأوضحت المصادر أن الشقق بها خصوصية للمواطن من خلال تجهيز شقة واحدة في كل طابق مع مدخل رئيسي واحد من المصعد أو السلالم، مفيدة بأنه يوجد نموذجان للعمارات، وكل نموذج به نوعان من التشطيبات، مما يعمل على إيجاد 4 أشكال للعمارات موزعة على 3 قطاعات.

في مجال آخر، استقبلت وزيرة الأشغال العامة وزيرة الإسكان د. جنان بوشهري على التوالي، أمس، سفراء بريطانيا والإمارات وإندونيسيا في مكتبها بالمؤسسة العامة للرعاية السكنية، لبحث التعاون المشترك مع الكويت.

back to top