صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4195

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

برقان وخيطان دشنا تدريباتهما

  • 22-07-2019

دشن الفريق الأول لكرة القدم بنادي برقان تدريباته مساء أمس الأول، استعدادا للموسم الرياضي المقبل 2019-2020، على ملعب نادي الشباب، بحضور 34 لاعبا، تحت إشراف المدرب ماهر الشمري الذي يتولى المهمة بدلا من وليد نصار، الذي قاد الفريق في الموسم الماضي وحقق معه أول الإنجازات بالتأهل للدور نصف النهائي لبطولة كأس سمو الأمير.

وعقد عضو مجلس إدارة النادي رئيس جهاز الكرة عبدالله البوص اجتماعا مع اللاعبين، بحضور أعضاء الجهازين الفني والإداري، حيث شهد الاجتماع تأكيد أهمية الفترة الحالية، وضرورة الالتزام بالتدريبات، خصوصا أن الفريق يطمح في المنافسة على التأهل للدور الممتاز.

وأكد الشمري أن الفريق سيخوض 4 مباريات ودية خلال المرحلة الحالية، يستهلها بمواجهة خيطان 8 أغسطس المقبل، إلى جانب لعب 3 مباريات في معسكر الفريق بصربيا، على أن يلعب مباراة واحدة قبل انطلاق دوري الدرجة الأولى.

وأوضح أنه تحدد موعد إقامة معسكر الفريق بصربيا، من 22 أغسطس حتى 6 سبتمبر المقبلين، مشيرا إلى أنه سيقوم بتصفية اللاعبين الذين يتدربون حاليا مع الفريق، للاستقرار على القائمة التي سيتم تسجيلها في اتحاد الكرة، حيث إن هناك لاعبين يخضعون للتجربة.

30 لاعباً في تدريب خيطان

ومن جهة اخرى، استهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي خيطان تدريباته أمس الأول، تحت إشراف مدربه الإسباني خوسيه كامبيلو، الذي سيتولى المهمة خلفا للمدرب السابق خالد أحمد، الذي قاد الفريق إلى الدور نصف النهائي لبطولة كأس سمو الأمير، في حضور 30 لاعبا.

ونجح جهاز الكرة بخيطان في مواصلة تدعيم صفوف الفريق، بالتعاقد مع المهاجم المالي سامبا ديارا، ويسابق الجهاز الإداري الزمن من أجل استخراج فيزا دخول الكويت للاعب لتوقيع الكشف الطبي عليه، تمهيدا للانخراط في التدريبات.

إلى ذلك، أسندت إدارة النادي مهمة المستشار الفني لمدرب خيطان الأسبق محمد الأنصاري، الذي سيكون همزة الوصل بين المدرب الإسباني والإدارة، على أن يبقى عمله استشاريا فقط.

يُذكر أن هناك توجها لإقامة معسكر خارجي للفريق في تركيا من 15 أغسطس حتى 1 سبتمبر المقبلين، لتجهيز اللاعبين فنيا، حيث إن المرحلة الحالية يتم التركيز فيها على الارتقاء بمعدل اللياقة البدنية.