صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4195

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

جوزاك يبحث للأزرق عن مباريات مسجلة حديثاً لمنتخبات المجموعة

يواصل منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم تدريباته اليوم في معسكره التدريبي بمدينة مارلو الإنكليزية على فترتين صباحية ومسائية، إذ يجري اللاعبون تدريبهم الصباحي في الملعب ثم في صالة الحديد بمقر إقامة الوفد بفندق كراون بلازا، على أن يقتصر التدريب المسائي على الملعب فقط.

والتزم الجهاز الفني بقيادة المدرب الكرواتي روميو جوزاك ببرنامج تدريب الفريق في المعسكر، إذ اكتفى بإجراء التدريب أمس في الفترة الصباحية، ومنح اللاعبين راحة من التدريب المسائي، وذلك على الرغم من إلغاء مباراة المنتخب الودية مع نادي كوينز بارك رينجرز، التي كان من المقرر إقامتها في الثالثة من مساء أمس السبت، نظرا لعدم التزام مسؤولي النادي بالدفع بلاعبي الصف الأول، وإصرارهم على الدفع بلاعبي الصف الثاني.

إلى ذلك، هناك حالة من الرضا من الجهاز الفني عن معدل اللياقة البدنية الذي وصل إليه اللاعبون في المعسكر، في ظل التزامهم بالتعليمات خلال التدريبات سواء في صالة الحديد أو الملعب، الأمر الذي كان له مردود إيجابي على مستواهم.

من ناحية أخرى، يسعى الجهاز الفني للمنتخب إلى الحصول على مباريات مسجلة حديثا للمنتخبات الثلاثة التي سيواجها في المجموعة الثانية من بطولة غرب آسيا، وهي السعودية والبحرين والأردن، للوقوف على مستواها في الوقت الراهن، والوقوف أيضا على مدى إجراء تغييرات على قائمة المنتخبات الثلاثة من عدمه في الوقت الحالي.

عوض: توقيت متأخر

من جانبه، قال مدير منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم فهد عوض، إن توقيت اقامة مباريات الأزرق في بطولة غرب آسيا جاء متأخرا (10.30 مساء)، مبينا ان هذا التوقيت سيغير برنامج المنتخب في البطولة.

وأكد عوض أن هذا التأخير جاء بسبب البث التلفزيوني لجميع مباريات البطولة، إذ تقام المباراة الأولى في الساعة السابعة والنصف مساء، وبالتالي فقد تم تأخير المباراة الثانية لتقام في الساعة العاشرة والنصف.

وأشار إلى أن المنتخب سيعود من معسكره الانكليزي يوم 27 الجاري، وهناك توجه أن يمنح الجهاز الفني اللاعبين راحة يوم 28 منه، على أن يتدرب الفريق في الكويت أيام 29 و30 و31، ثم يغادر في 1 أغسطس إلى العراق للمشاركة في البطولة.