عبدالله السدحان يهاجم ناصر القصبي

نشر في 21-07-2019
آخر تحديث 21-07-2019 | 00:02
من يسار الصورة الفنان السعودي ناصر القصبي مع زميله الفنان عبدالله السدحان
من يسار الصورة الفنان السعودي ناصر القصبي مع زميله الفنان عبدالله السدحان
رفع الفنان السعودي ناصر القصبي دعوى قضائية على زميله الفنان عبدالله السدحان؛ للمطالبة باسترداد سيارتين قديمتين موديل 82 وموديل 73 منه، وهو ما وصفه الأخير بـ"قلة المروءة".

وكتب السدحان، في تغريدة له عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر": "اليوم تلقيت اتصالاً من مكتب المحامي عبدالعزيز المحمدي يقول الفنان النجم العظيم الرائع المبهر رافع دعوى عليّ يطالب بسيارتين عندي في المزرعة موديل 82 وموديل 73 الي عنده سطحةً يجي يحملها لدبي والزايد يشيله معها... قلت المروءة".

وسبق أن رفع الفنان القصبي، منذ أسابيع، دعوى قضائية ضدّ زميله السدحان لفض الشراكة القائمة بينهما في شركة الهدف للإنتاج الإعلامي، التي يملكانها وأنتجا من خلالها مسلسلهما الشهير "طاش ما طاش" بأجزائه الـ 18، والذي توقف إنتاجه عام 2011، بعد انفصالهما فنياً.

وكان من المفترض أن الخلاف بين القصبي والسدحان، الذي دام سنوات قد انتهى، فور إعلان تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية عن عمل جديد يجمع بينهما، عبر قناة "إم بي سي".

وطالب الشيخ كلاً من القصبي والسدحان بالمشاركة في عمل واحد، أثناء حضورهما المؤتمر الصحافي للإعلان عن مشاريع الهيئة الترفيهية السعودية خلال العام الحالي.

ولم يعترض أي من الطرفين على فكرة المشاركة في عمل واحد من جديد، خصوصاً بعد تصفيق وترحيب جميع النجوم الحاضرين لهذا المؤتمر.

back to top