تريبيير: أتلتيكو فريق رائع ويمتلك مدرباً مذهلاً

نشر في 19-07-2019
آخر تحديث 19-07-2019 | 00:00
تريبيير خلال تدريبات أتلتيكو مدريد
تريبيير خلال تدريبات أتلتيكو مدريد
أشار المدافع الإنكليزي كيران تريبيير، المنضم حديثا إلى صفوف أتلتيكو مدريد الإسباني، أمس الأول، إلى أن الفريق المدريدي "يمتلك فريقا رائعا ومدربا مذهلا".

وصرح اللاعب، صاحب الـ28 عاما، للموقع الرسمي للنادي، بأنه "شعور مذهل. دائما كنت أريد اللعب خارج إنكلترا. أتلتيكو مدريد يمتلك فريقا رائعا ومدربا مذهلا".

وأضاف: "متشوق لبدء مسيرتي، والتعرف أكثر على زملائي. الفريق لعب نهائيات مهمة، ولعب دورا كبيرا في الليغا خلال السنوات الأخيرة، كما أنه يمتلك كتيبة رائعة من اللاعبين".

وأردف: "أتطلع لبدء العمل مع المدرب، والتعلم منه، وكذلك لمساعدة الفريق في تحقيق نجاحات أخرى في المستقبل. أتلتيكو لديه لاعبون رائعون، والجميع يلاحظ علاقة المدرب القوية بهم".

وأعلن النادي المدريدي، عبر موقعه الرسمي، توقيع اللاعب رسميا على عقود انتقاله حتى 2022، بعد أن توصل إلى اتفاق مع نظيره اللندني، واجتياز اللاعب للكشف الطبي بنجاح.

وعدد الأتلتي، في بيانه، مزايا اللاعب، مؤكدا أنه يمتلك خبرة كبيرة، ويجيد اللعب في مركزي الظهير الأيمن ووسط الملعب أيضا، كما أنه خاض منذ أشهر قليلة نهائي دوري الأبطال مع فريقه أمام ليفربول الإنكليزي، والذي حسمه "الريدز" بهدفين دون رد.

ورغم توقيعه أمس الأول على عقود انتقاله للأتلتي لثلاث سنوات مقبلة، انضم تريبيير مباشرة إلى تدريبات "الروخيبلانكوس"، في إطار فترة الإعداد للموسم الجديد.

وبمجرد إعلان النادي المدريدي تعاقده مع اللاعب الدولي، الذي تم تقديمه أمس داخل ملعب واندا ميتروبليتانو، انضم لزملائه الجدد في التدريبات داخل معسكر الفريق بمدينة سيجوفيا في إطار تحضيراته للموسم الجديد.

وبدأ تريبيير مسيرته مع الكرة ضمن أكاديمية مانشستر سيتي وهو في سن التاسعة، واستقر به المطاف بشكل نهائي بعد تجربتين مع بارنسلي وبيرنلي على سبيل الإعارة في صفوف الأخير في 2012.

back to top