«مستقلة الهيئة»: نواصل مساعينا لإنهاء مشكلة الشعب المغلقة

«التقينا عدداً من نواب الأمة لنقل مشاكل الطلبة وهمومهم»

نشر في 16-07-2019
آخر تحديث 16-07-2019 | 00:00
No Image Caption
أعلنت القائمة المستقلة في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب مواصلة مساعيها الرامية إلى إنهاء مشكلة الشعب المغلقة، مؤكدة ثقتها بوزير التربية وزير التعليم العالي د. حامد العازمي، بصفته رئيس مجلس إدارة الهيئة، وبأعضاء المجلس، لاسيما المدير العام للهيئة د. علي المضف، ومدى حرصهم على توفير الأجواء المناسبة التي تعين طلبة الهيئة على التحصيل العلمي، وتذليل الصعوبات التي تواجههم.

كما ثمنت القائمة تحركات الاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة ومساعيه الجادة لحل هذه المشكلة التي تؤرق الطلبة وأولياء الأمور على حد سواء.

من جانبه، أوضح المنسق العام للقائمة فهد المرشد أن جهود القائمة وتحركاتها لحل هذه المشكلة بدأت تؤتي ثمارها، حيث سبق أن التقت عددا من نواب مجلس الأمة، ونقلت لهم هموم ومشاكل الطلبة، وآخرهم عضو اللجنة التعليمية بالمجلس النائب يوسف الفضالة، لتوضيح حجم المشكلة، ومدى تأثيرها السلبي في المسيرة الدراسية للطلبة.

وأضاف المرشد: «وعدنا الفضالة بحشد نيابي للضغط على المسؤولين وإيجاد حلول جذرية لهذه المشكلة التي تتجدد عاما بعد عام، وتتسبب في تأخر الكثير من الطلبة، فله منا الشكر والتقدير، وكذلك كل النواب الأفاضل ممن أخذوا مطالباتنا بعين الاعتبار، وكانت لتحركاتهم خطوات ملموسة نحو حل المشكلة من جذورها».

كما ثمن تعاون المدير العام للهيئة واستجابته لما نادت به القائمة، متمنيا أن تكون هناك حلول جادة لمشكلة الشعب المغلقة، وليس فقط مجرد نقاش على طاولة الاجتماعات، مؤكدا استمرار القائمة المستقلة في مطالباتها الرامية لتذليل أي صعوبات تواجه المسيرة الدراسية للطلبة.

back to top