صابرين بورشيد في العناية المركزة لانتكاسة حالتها

جرثومة بالدم تهدد حياتها ودعوات من زملائها بالشفاء

نشر في 15-07-2019
آخر تحديث 15-07-2019 | 00:01
 مقدمة البرامج والممثلة البحرينية صابرين بورشيد
مقدمة البرامج والممثلة البحرينية صابرين بورشيد
تعرضت مقدمة البرامج والممثلة البحرينية صابرين بورشيد لانتكاسة أثناء تلقيها العلاج، اضطرتها إلى دخول العناية المركزة.

ونشرت الممثلة البحرينية هيفاء حسين، عبر «إنستغرام»، صورة لصابرين من داخل المستشفى، وأرفقتها بتعليق: «الزميلة صابرين بورشيد تعرضت لانتكاسة أثناء العلاج ودخلت العناية المركزة... الله يشافيج حبيبتي... دعواتكم لها بالشفاء العاجل».

بدورها، قالت الفنانة البحرينية شيماء سبت، عبر «تويتر»، «انتكاسة في حالتها الصحية بسبب جرثومة بالدم تدخل الغالية صابرين بورشيد في العناية المركزة اللهم اشفيها، متابعيني ارجو منكم الدعاء لها بالشفاء العاجل».

3 أورام بالرأس

وفي أبريل 2019، أعلن والد صابرين أن حياتها في خطر، وتحتاج إلى عملية عاجلة، حيث تعاني 3 أورام في الرأس من جهة اليسار، كما تعاني ضعفا في الذاكرة نتيجة المرض، لكن العلاج سيساهم في استعادة صحتها وذاكرتها.

وناشد وقتذاك ملك البحرين أن يأمر بعلاج سريع لابنته، وأبدى عدد كبير من الفنانين والنشطاء من مختلف دول الخليج تعاطفهم مع مناشدة والد صابرين.

واستجاب الديوان الملكي في البحرين للنداءات لنقل صابرين للخارج للعلاج، حيث وجهت وزارة الصحة لجنة العلاج في الخارج لبدء الترتيب لإجراءات سفرها لتلقي العلاج، لكن انتكاسة مفاجئة تسببت في تراجع حالتها بشدة.

أعمال فنية

ومن المعروف أن بورشيد تقيم بالكويت، وشاركت في العديد من الأعمال الفنية بالدراما الكويتية، وآخرها «عشاق رغم الطلاق» الذي عرض مارس الماضي، و«أنا عندي نص» رمضان الماضي.

وبورشيد من موليد 11 يونيو 1985، وبدأت عملها كممثلة وإعلامية في إذاعة البحرين عام 2008، وانتقلت إلى التلفزيون عام 2009، ودرست في كلية الإعلام والعلاقات العامة، لكنها لم تكمل دراستها بعد عملها في الإذاعة، وبدأت علاقتها بالتمثيل عام 2014، من خلال مسلسل أهل الدار البحريني.

back to top