الشريدة يبحث عن حقيقة ما تردد بشأن احتراف مشعل فواز

نشر في 14-07-2019
آخر تحديث 14-07-2019 | 00:02
رئيس مجلس إدارة نادي النصر خالد الشريدة
رئيس مجلس إدارة نادي النصر خالد الشريدة
أكد رئيس مجلس إدارة نادي النصر خالد الشريدة، أنه سيعقد اجتماعا مع جهاز الكرة وأعضاء الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، للوقوف على ما تردد مؤخرا بشأن خوض لاعب الفريق مشعل فواز، تجربة احتراف خارجية دون الحصول على موافقة الإدارة، ثم العودة إلى البلاد سريعا للانتقال إلى نادي القادسية.

وأضاف الشريدة، في تصريح لـ "الجريدة": ان "ما تردد مصدره مواقع التواصل الاجتماعي وبعض وسائل الإعلام المقروءة فقط، حيث إنني لم ألتقِ اللاعب منذ فترة، بسبب حصوله على راحة استعدادا لانطلاق التدريبات يوم 15 الجاري".

وتابع: "أؤكد ليست هناك مشاكل أو خلافات بين مجلس إدارة النادي أو جهاز الكرة مع اللاعب، ومن يروج مثل هذا الكلام بالتأكيد يسعى لتحقيق أهداف أخرى لا أعلمها، فمشعل فواز يبقى ابنا من أبناء نادي النصر".

وردا على سؤالا بشأن موافقته على انتقال اللاعب مقابل ضم عدد من لاعبي القادسية إلى صفوف العنابي، قال الشريدة: "نبحث عن مصلحة نادي النصر أولا وأخيرا، فلن يصدر قرار عن مجلس الإدارة إلا لتحقيق المصلحة العامة فقط، وسندرس جميع الاحتمالات الخاصة بهذا الأمر في وقت لاحق، وتحديدا بعد اجتماعي مع اللاعب".

وشدد الشريدة على أن "نادي النصر لم يقصر مع اللاعبين، ولن يقف حجر عثرة أمام مصلحة أي منهم، لذلك على جميع اللاعبين أن يضعوا مصلحة النادي، الذي صنع منهم نجوما، نصب أعينهم، قبل أن يبحثوا عن مصالحهم".

back to top