التلاتلي مدرباً لمنتخب السلة

نشر في 12-07-2019
آخر تحديث 12-07-2019 | 00:01
عادل التلاتلي مدرب كرة السلة السابق بنادي كاظمة
عادل التلاتلي مدرب كرة السلة السابق بنادي كاظمة
علمت "الجريدة" أن اتحاد كرة السلة استقر على المدرب التونسي عادل التلاتلي لتولي مهمة تدريب منتخبنا الوطني الأول، استعدادا للاستحقاقات المقبلة، وعلى رأسها بطولة الخليج للرجال التي ستقام في الكويت منتصف أكتوبر المقبل.

وجاء اختيار التلاتلي بإجماع مجلس الإدارة، حيث تمت دراسة العديد من السير الذاتية، لكن الاتحاد استقر عليه، نظرا لسيرته الذاتية، ولمعرفته التامة بالفرق المحلية، حيث سبق أن تولى تدريب فريق كاظمة في عام 2013 وحقق معه لقب الدوري.

ويُعد التلاتلي من أفضل مدربي المنطقة، ويشتهر بشخصيته القوية، كما سبق له أن قاد المنتخب التونسي للفوز باللقب الإفريقي والوصول لكأس العالم إلى جانب وصوله للأولمبياد.

وينتظر الاتحاد رد الهيئة العامة للرياضة على قراره بشأن التعاقد مع المدرب، حيث تخضع عقود مدربي الاتحادات إلى رقابتها والميزانية الممنوحة للاتحاد.

إلى جانب ذلك، اعتمد مجلس إدارة الاتحاد جميع الأمور المتعلقة بروزنامة المشاركات الخارجية والمعسكرات، ورفعها إلى هيئة الرياضة،

ويُعد المعسكر التدريبي الذي سيقام في القاهرة لمنتخبنا الوطني للناشئين تحت 17 سنة، هو أول المعسكرات الخارجية، وذلك استعدادا لبطولة الخليج التي ستقام في المنامة من 19 إلى 26 أغسطس المقبل.

back to top