«الإعلام»: الهلال رئيساً لوفد الوزارة في «بعثة الحج»

نشر في 07-07-2019
آخر تحديث 07-07-2019 | 00:00
No Image Caption
علمت "الجريدة" من مصادر مطلعة، أن وزارة الإعلام اعتمدت اسمي رئيس ونائب رئيس الوفد الإعلامي المشارك ضمن بعثة الحج الكويتية لهذا العام، إذ تم اختيار مدير إدارة المنوعات عبدالعزيز الهلال رئيسا، ومدير إدارة التنسيق في قطاع التلفزيون بدر حسن نائبا للرئيس.

وأكدت المصادر ان اعتماد أعضاء الوفد بشكل رسمي ونهائي سيكون خلال الأسبوع الجاري، وذلك بعد اختيار الفنيين والإداريين من المسؤولين في الوزارة.

وأوضحت أن آلية عمل الوفد الإعلامي تتمثل في رسائل تلفزيونية وإذاعية يومية، وإجراء لقاءات مع المسؤولين في بعثة الحج الكويتية، والجهات السعودية المعنية، لتسليط الضوء على الخدمات المقدمة للحجاج، بالإضافة إلى نقل مباشر للوقوف في عرفة، وبعض الفعاليات والأنشطة الخاصة ببعثة الحج الكويتية.

وفي موضوع منفصل، ذكرت المصادر، أن وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب محمد الجبري، أصدر قرارا الأسبوع الماضي بتعيين المخرج خالد البذالي مستشارا لدى الوزارة، كما تم صدور قرار بتعيين مسفر الحيان مديرا لإدارة المعارض والإصدارات الإعلامية في قطاع الصحافة والمطبوعات والنشر، متوقعة صدور قرارات مماثلة بتسكين عدد من الإدارات والمراقبات الشاغرة نهاية الشهر الجاري.

back to top