العبدلي: المخترعون ثروة تستحق الاهتمام

تزكيتها نائبة لرئيس جمعية «دعم المخترعين»

نشر في 27-06-2019 | 00:00
آخر تحديث 27-06-2019 | 00:00
نائبة رئيس مجلس إدارة الجمعية الكويتية لدعم المخترعين غدير العبدلي
نائبة رئيس مجلس إدارة الجمعية الكويتية لدعم المخترعين غدير العبدلي
أكدت نائبة رئيس مجلس إدارة الجمعية الكويتية لدعم المخترعين غدير العبدلي، أن مجلس إدارة الجمعية الجديد سيعمل جاهداً لتحقيق كل ما يصب في مصلحة المخترعين الكويتيين، وفي مقدمة ذلك العمل على جذب المستثمرين لتبني الاختراعات القابلة للتسويق وتحويلها إلى منتج ملموس.

جاء ذلك في تصريح صحافي بمناسبة تزكيتها نائباً لرئيس الجمعية، معربة عن شكرها لمجلس إدارة الجمعية الجديد برئاسة د. فاطمة الثلاب، على ثقتهم بها، مؤكدة أن المجلس الجديد سيعمل معاً يداً بيد للارتقاء بأنشطة وإسهامات الجمعية في المجتمع الكويتي.

وأشارت إلى أن مجلس الإدارة سيعمل وفق خطة مدروسة وطموحة لتحقيق مجموعة من الأهداف منها السعي لإنشاء حاضنة للاختراعات والأعمال، تعمل على تقديم الاستشارات والدعم للمخترعين وتسويق مشاريعهم واختراعاتهم الريادية، بالإضافة إلى التوسع في المشاركة في الفعاليات المحلية والدولية الخاصة بالاختراعات والابتكارات، وذلك لتمكين المخترعين الكويتيين من إبراز اختراعاتهم لأنهم ثروة وطنية تستحق الاهتمام.

وشكرت مجلس إدارة الجمعية السابق على الإنجازات والجهود التي حققها على مدار العامين الماضيين، مشيرة إلى أن المجلس الحالي سيبدأ من حيث انتهى سالفه لتحقيق أكبر فائدة للمخترعين.

back to top