«أرزان» تشارك في الحملة الوطنية «ساعد»

نشر في 27-06-2019
آخر تحديث 27-06-2019 | 00:00
جانب من الحملة
جانب من الحملة
أعلنت مجموعة أرزان المالية للتمويل والاستثمار رعايتها الطبية ومشاركتها في الحملة الوطنية لإنقاذ الحياة «ساعد» بالتنسيق مع جمعية القلب الكويتية، بإقامتها لفعالية «نحو صحة أفضل» لموظفي برج أرزان كافة، إيماناً منها بأهمية المسؤولية الاجتماعية تجاه الموظفين والعاملين في المجموعة.

وقالت المجموعة، في بيان صحافي أمس، إنه تم عمل فحص وكشف طبي بالمجان لجميع موظفي برج أرزان، وقامت الوحدة المتنقلة للتوعية بأمراض القلب بعمل فحص وكشف طبي شامل للموظفين لتحديد نسبة السكر بالدم

ونسبة الكولسترول بالدم وقياس ضغط الدم.

وبهذه المناسبة، قال جاسم زينل، إن رعاية المجموعة ودعمها لهذا الحدث الطبي «يأتي إيماناً منّا بالمسؤولية الاجتماعية تجاه الموظفين والعاملين بالشركة»، معرباً عن سعادته بالتعاون مع جمعية القلب الكويتية والمنظمين في حملة «ساعد» الوطنية لإنقاذ الحياة.

وأشاد زينل باهتمام الشركة بشتى الأنشطة التي من شأنها الإسهام في تنمية المجتمع من خلال مساهمتها الفعالة في العديد من الفعاليات التي تنظمها مؤسسات المجتمع المدني والجهات الطبية والحملات الصحية التي من شأنها خدمة جميع قطاعات المجتمع سواء التعليمية أو الثقافية أو الصحية أو التنموية أو التربوية وغيرها بهدف تحقيق الأثر الإيجابي الذي يلامسه كل أفراد المجتمع.

من جانبه، قال مسؤول التسويق والعلاقات العامة في مجموعة أرزان المالية فواز المنيع، إن رعاية هذا الحدث هو دليل حرص من المجموعة على صحة الموظفين وزيادة الوعي الصحي لديهم.

وأوضح المنيع أن الشركة تحافظ على موقعها القيادي باعتبارها مؤيداً قوياً يسعى إلى إثراء المجتمع بهذه المشاركات وتلبية حاجة المجتمع عن طريق ترسيخ مبدأ المسؤولية الاجتماعية في الأذهان داخل الشركة و خارجها.

back to top